أهـم الأخبار : الاهلي يكشف موعد حسم صفقاته الجديدة.. وكواليس فسخ تعاقد الشامي
أهـم الأخبار : الاهلي يكشف موعد حسم صفقاته الجديدة.. وكواليس فسخ تعاقد الشامي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : الاهلي يكشف موعد حسم صفقاته الجديدة.. وكواليس فسخ تعاقد الشامي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاهلي يكشف موعد حسم صفقاته الجديدة.. وكواليس فسخ تعاقد الشامي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : الاهلي يكشف موعد حسم صفقاته الجديدة.. وكواليس فسخ تعاقد الشامي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : الاهلي يكشف موعد حسم صفقاته الجديدة.. وكواليس فسخ تعاقد الشامي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاهلي يكشف موعد حسم صفقاته الجديدة.. وكواليس فسخ تعاقد الشامي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 08:35 صباحاً ـ الأقتصادي ـ .

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي، عن موعد حسم صفقات الفريق الأول لكرة القدم، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

وفي تصريحات إذاعية، قال عبد الحفيظ:"نتفاوض مع عدد كبير من اللاعبين خلال الوقت الحالي، لكن لو فشلنا في ضم أي لاعب، لن نتأثر لأن الفريق يمتلك لاعبين مميزين في جميع المراكز".

وقال، أن النادي الاهلي لن يوافق على رحيل أي لاعب، إلا بعد أخذ رأي لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، والجهاز الفني بقيادة حسام البدري.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي، أن قرار فسخ التعاقد مع المدافع السوري عبد الله الشامي جاء بالتراضي بين الطرفين، مؤكدًا أن اللاعب لم يحصل على أي مبالغ مالية من أجل فسخ العقد.

اقرأ أيضًا: رسميا.. الاهلي يعلن عن فسخ عقد عبد الله الشامي

ويستعد النادي الاهلي لمواجهة غريمة التقليدي الزمالك، الأثنين القادم في تمام السابعة مساء، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة 17 من عمر الدوري الممتاز.

لمتابعة الأخبار الخفيفة والفيديوهات الكوميدية .. كورة بريك

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : الاهلي يكشف موعد حسم صفقاته الجديدة.. وكواليس فسخ تعاقد الشامي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاهلي يكشف موعد حسم صفقاته الجديدة.. وكواليس فسخ تعاقد الشامي .

المصدر : كورابيا