أهـم الأخبار : الزمالك في يناير| 6 مباريات نارية.. من بينهم لقاء "القمة 115" أمام الاهلي
أهـم الأخبار : الزمالك في يناير| 6 مباريات نارية.. من بينهم لقاء "القمة 115" أمام الاهلي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : الزمالك في يناير| 6 مباريات نارية.. من بينهم لقاء "القمة 115" أمام الاهلي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الزمالك في يناير| 6 مباريات نارية.. من بينهم لقاء "القمة 115" أمام الاهلي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : الزمالك في يناير| 6 مباريات نارية.. من بينهم لقاء "القمة 115" أمام الاهلي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : الزمالك في يناير| 6 مباريات نارية.. من بينهم لقاء "القمة 115" أمام الاهلي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الزمالك في يناير| 6 مباريات نارية.. من بينهم لقاء "القمة 115" أمام الاهلي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 09:01 صباحاً ـ الأقتصادي ـ .

يستهل المارد الابيض "نادي الزمالك" العام الجديد 2018، بجدول مباريات مزدحم بستة لقاءات قوية، في شهر يناير الجاري، خلال مسابقة الدوري المصري. 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المونتنيجري نيبوشا، لمواصلة تحقيق الانتصارات، بعدما تمكن الفارس الأبيض من دخول المربع الذهبي بترتيب مسابقة الدوري الممتاز.

ويستعرض "الإقتصادي" مباريات الزمالك خلال شهر يناير الجاري..

تنطلق اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، أولى مباريات الزمالك بالعام الجديد أمام نظيره طلائع الجيش، على ستاد الدفاع الجوي، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العاشر.

ويختتم الزمالك الدور الأول لمسابقة الدوري الممتاز، بلقاء القمة 115 أمام النادي الاهلي، يوم الأثنين المقبل، على ستاد القاهرة الدولي، خلال الجولة السابعة عشر من المسابقة المحلية.

ويبدأ الفارس الأبيض مواجهات الدور الثاني، أمام نادي الإنتاج الحربي، في الثامنة مساء 14 يناير الجاري، على ستاد القاهرة الدولي، للأسبوع الثامن عشر.

ويحل الزمالك ضيفًا على نادي الداخلية، في السادسة مساء 18 يناير الجاري، على ستاد السلام، خلال الجولة التاسعة عشر من الدوري.

ويستضيف الفارس الأبيض نظيره المصري البورسعيدي، في الثامنة يوم 24 يناير، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الأسبوع العشرين.

ويشهد ستاد بتروسبورت، ختام لقاءات الزمالك خلال شهر يناير بمواجهة نادي إنبي، بالجولة 21 من الدوري الممتاز، يوم 31 يناير.

ويحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 28 نقطة، حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في أربعة أخرى، بينما تظهر للهزيمة في ثلاث لقاءات.

لمتابعة الأخبار الخفيفة والفيديوهات الكوميدية .. كورة بريك

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : الزمالك في يناير| 6 مباريات نارية.. من بينهم لقاء "القمة 115" أمام الاهلي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الزمالك في يناير| 6 مباريات نارية.. من بينهم لقاء "القمة 115" أمام الاهلي .

المصدر : كورابيا