أهـم الأخبار : مؤمن زكريا : الرحيل أو الحصول على 8 مليون جنيه سنويا
أهـم الأخبار : مؤمن زكريا : الرحيل أو الحصول على 8 مليون جنيه سنويا

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : مؤمن زكريا : الرحيل أو الحصول على 8 مليون جنيه سنويا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مؤمن زكريا : الرحيل أو الحصول على 8 مليون جنيه سنويا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : مؤمن زكريا : الرحيل أو الحصول على 8 مليون جنيه سنويا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : مؤمن زكريا : الرحيل أو الحصول على 8 مليون جنيه سنويا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مؤمن زكريا : الرحيل أو الحصول على 8 مليون جنيه سنويا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 09:15 صباحاً ـ الأقتصادي ـ .

أصر مؤمن زكريا playmaker النادي الاهلي، على الرحيل من القلعة الحمراء لنادي الامارات الإماراتي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بعدما تلقى منه عرضاً مغرياً للغاية ووصل العرض للنادي بشكل رسمي.

وعلم "الإقتصادي" أن العرض الإماراتي الذى تلقاه زكريا مؤخراً تبلغ قيمته أكثر من 12 مليون جنيه في الموسم وهو مبلغ يساوي 4 أضعاف ما يحصل عليه اللاعب في الاهلي، لذا طلب الرحيل لتأمين مستقبله.

وتحدث زكريا مع مسئولي الاهلي مؤخراً وأبلغهم برغبته الشديدة في الرحيل خاصة وأن هذه الفرصة لن تأتي له كثيراً والأهم أنه التزم برغبة النادي بعدم الرحيل في يناير الماضي ثم في الصيف الماضي عندما تلقى عروضاً مغرية للغاية.

وقال زكريا للإدارة الحمراء : إما الرحيل في يناير الحالي أو تعديل عقدي مع النادي والحصول على 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد، ورفض اللاعب أية "مسكنات" بالبقاء في النادي على وضعه الحالي والحصول على نفس العقد الذى يحصل من خلالها على 3 ملايين و500 ألف جنيه تقريباً.

وكان حسام البدري المدرب للأهلي، قد جدد رفضه رحيل مؤمن زكريا عن الفريق خلال الفترة المقبلة، نظرا للحاجة إلى مجهوداته في حسم بطولة الدوري، والمنافسة على بطولة دوري أبطال إفريقيا.

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : مؤمن زكريا : الرحيل أو الحصول على 8 مليون جنيه سنويا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مؤمن زكريا : الرحيل أو الحصول على 8 مليون جنيه سنويا .

المصدر : كورابيا