أهـم الأخبار : جوارديولا: ضغط المباريات سيقتل اللاعبين
أهـم الأخبار : جوارديولا: ضغط المباريات سيقتل اللاعبين

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : جوارديولا: ضغط المباريات سيقتل اللاعبين، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جوارديولا: ضغط المباريات سيقتل اللاعبين، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : جوارديولا: ضغط المباريات سيقتل اللاعبين، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : جوارديولا: ضغط المباريات سيقتل اللاعبين، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جوارديولا: ضغط المباريات سيقتل اللاعبين، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأربعاء 3 يناير 2018 09:15 صباحاً ـ الأقتصادي ـ .

وجه الإسباني بيب جوارديولا المدرب لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي انتقادات حادة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، حيث أكد أن ضغط المباريات الكبير خلال فترة الأعياد سيقتل اللاعبين.

وعاد مانشستر سيتي لتحقيق الفوز بعد التعثر أمام كريستال بالاس، وذلك بالفوز بثلاثة أهداف مقابل جول أمام واتفورد، في الجولة الثانية والعشرين من دورى البريميرليج الممتاز.

ولعب مانشستر سيتي تسع مباريات خلال ديسمبر الماضي، وسوف يلعب ست مباريات خلال يناير الجاري بالإضافة لمباراة واتفورد.

وقال واتفورد في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية: "بعد فقد نقطتين أمام كريستال بالاس، تحدثنا عن ردة الفعل التي يجب أن نقوم بها، لأن الفرق الكبيرة من الطبيعي أن تفقد النقاط لكن ليس الكثير منها".

وقال: "لقد قمنا بتغيير خمسة لاعبين عن المباراة السابقة، لكن هذا ليس خطأنا، أعلم أنه في إنجلترا يجب أن يستمر العرض، لكن هذا ليس طبيعيًا، على المدربين الكبار التحدث عن ذلك".

وتابع: "بهذه الطريقة سنقتل اللاعبين، الاتحاد لا يفكر في اللاعبين، لكن عليهم ذلك، إنهم يلعبون 11 شهرًا على التوالي، علينا حمايتهم، علينا التفكير بهؤلاء الفنانين، لكني أعرف أن ذلك لن يحدث".

يذكر أن مانشستر سيتي يعتلي صدارة ترتيب فرق دورى البريميرليج الممتاز برصيد 62 نقطة، بفارق 15 نقطة كاملة عن مانشستر يونايتد الوصيف.

تابع جميع الأخبار الخفيفة على كورة بريك

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : جوارديولا: ضغط المباريات سيقتل اللاعبين، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جوارديولا: ضغط المباريات سيقتل اللاعبين .

المصدر : كورابيا