أخر الأخـبار : رسميا.. الزمالك يعلن أولى صفقاته الشتوية
أخر الأخـبار : رسميا.. الزمالك يعلن أولى صفقاته الشتوية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : رسميا.. الزمالك يعلن أولى صفقاته الشتوية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميا.. الزمالك يعلن أولى صفقاته الشتوية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : رسميا.. الزمالك يعلن أولى صفقاته الشتوية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : رسميا.. الزمالك يعلن أولى صفقاته الشتوية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميا.. الزمالك يعلن أولى صفقاته الشتوية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الثلاثاء 9 يناير 2018 01:31 مساءً ـ الأقتصادي ـ محمد كارم

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" الحصول على توقيع حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق النجم الساحلي التونسي، لمدة ثلاث سنوات ونصف السنة في جلسته جمعته مع بعض أعضاء مجلس الإدارة.

ووصل النقاز للقاهرة أمس للاتفاق على تفاصيل عقده مع الأبيض، بعدما أتم الزمالك اتفاقه في وقت سابق مع إدارة النجم الساحلي.

ومن المنتظر أن يسافر وفد من المارد الابيض "نادي الزمالك" غدًا الأربعاء لتونس، لتوقيع العقود مع نادي النجم الساحلي، بعد الحصول على توقيع اللاعب اليوم.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : رسميا.. الزمالك يعلن أولى صفقاته الشتوية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميا.. الزمالك يعلن أولى صفقاته الشتوية .

المصدر : الموجز