الإقتصادي: إسبانيا تستقر بمدينة كراسنودار خلال المونديال
الإقتصادي: إسبانيا تستقر بمدينة كراسنودار خلال المونديال

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي: إسبانيا تستقر بمدينة كراسنودار خلال المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إسبانيا تستقر بمدينة كراسنودار خلال المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي: إسبانيا تستقر بمدينة كراسنودار خلال المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي: إسبانيا تستقر بمدينة كراسنودار خلال المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إسبانيا تستقر بمدينة كراسنودار خلال المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

السبت 13 يناير 2018 04:28 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن المنتخب الإسباني لكرة القدم أنه سيقيم في مدينة كراسنودار الروسية خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وسيستخدم المنتخب الإسباني، الذي يقوده المدرب خولين لوبيتيغي ويعد من الفرق المرشحة للتتويج بالمونديال، مرافق التدريب بأكاديمية كرة القدم الواقعة في جنوب المدينة نفسها.

وذكر المنتخب الإسباني في بيان: "المجمع هو واحد من بين المجمعات الأكثر حداثة في روسيا ويشمل نحو 20 ملعبا تدريبيا بالعشب الطبيعي ، بالإضافة إلى ملاعب أخرى بالعشب الصناعي والتي تستخدم للتدريب في ظل الطقس البارد".

وقال: "المبنى الرئيسي يشمل مكان للإقامة كما يشمل مركزا لإعادة التأهيل وحوض سباحة ومكاتب وقاعات للاجتماعات."

وتحتضن روسيا منافسات كأس العالم في 12 استادا خلال الفترة ما بين 14 يونيو و15 يوليوز 2018 . ويستهل المنتخب الأسباني، المتوج باللقب في 2010 ، مشواره في البطولة بلقاء نظيره البرتغالي في سوتشي ثم يلتقي منتخب إيران في مدينة كازان ومنتخب المغرب في كالينينغراد ، ضمن منافسات المجموعة الثانية.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي: إسبانيا تستقر بمدينة كراسنودار خلال المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إسبانيا تستقر بمدينة كراسنودار خلال المونديال .

المصدر : جريدة هسبريس