الأقتــصادي : الأمير منصور غير راضٍ عن الأداء.. وعبدالجواد: المرحلة حصد نقاط
الأقتــصادي : الأمير منصور غير راضٍ عن الأداء.. وعبدالجواد: المرحلة حصد نقاط

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتــصادي : الأمير منصور غير راضٍ عن الأداء.. وعبدالجواد: المرحلة حصد نقاط، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الأمير منصور غير راضٍ عن الأداء.. وعبدالجواد: المرحلة حصد نقاط، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتــصادي : الأمير منصور غير راضٍ عن الأداء.. وعبدالجواد: المرحلة حصد نقاط، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتــصادي : الأمير منصور غير راضٍ عن الأداء.. وعبدالجواد: المرحلة حصد نقاط، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الأمير منصور غير راضٍ عن الأداء.. وعبدالجواد: المرحلة حصد نقاط، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 12:01 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رصد سناب الإقتصادي الرياضي ردود فعل الفريق الأهلاوي بعد فوزهم على نادي الشباب يوم أمس الأول (الثلاثاء)، إذ أبدى عضو شرف النادي الاهلي الأمير منصور بن مشعل عدم رضاه عن المستوى الفني والأخطاء التي تسببت في استقبال شباك فريقه لهدفين في زمن مبكر، إذ قال: «هذا ليس الاهلي الذي نعرفه، ولكن يبقى الأهم وهو العودة وخطف نقاط المباراة، وهذا الفوز جاء نتيجة جهد إدارة رئيس النادي الأمير تركي محمد العبدالله والجهاز الفني واللاعبين».

فيما أكد لاعب الاهلي السابق المحلل الفني محمد عبدالجواد أن المستوى الفني في الدور الثاني غير مهم، وقال: «المهم هو خطف النقاط بغض النظر عن المستوى الفني»، مشيدا بالدور الذي تقوم به الجماهير الأهلاوية في دعم فريقها وتأثيره إيجابيا على اللاعبين. وقال عبدالجواد: «المباراة 90 دقيقة والفريق القوي هو الذي يتمكن من العودة لأجواء المباراة في أصعب الظروف، وهذا ما فعله لاعبو الاهلي أمام الشباب عقب تأخرهم بهدفين مطلع الشوط الأول».

من جهته، أكد نائب رئيس النادي الاهلي طارق كيال خروج المباراة بمستوى فني قوي كونها تجمع فريقين كبيرين. وقال أن الاهلي لم يبدأ المباراة بالتشكيل الأنسب ولذلك كانت البداية بعكس الطموح، ولكن عاد بفضل روح الاهلي.

ورصد سناب «الإقتصادي» ردة فعل اللاعب مهند عسيري صاحب جول الفوز، مؤكدا سعيه لتحقيق لقب الهداف متى ما حالفه التوفيق.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتــصادي : الأمير منصور غير راضٍ عن الأداء.. وعبدالجواد: المرحلة حصد نقاط، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الأمير منصور غير راضٍ عن الأداء.. وعبدالجواد: المرحلة حصد نقاط .

المصدر : عكاظ