اخبـار : سيتي يتلاعب بوست بروميتش.. بورنموث يصعق تشيلسي.. توتنهام يسقط يونايتد
اخبـار : سيتي يتلاعب بوست بروميتش.. بورنموث يصعق تشيلسي.. توتنهام يسقط يونايتد

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، اخبـار : سيتي يتلاعب بوست بروميتش.. بورنموث يصعق تشيلسي.. توتنهام يسقط يونايتد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سيتي يتلاعب بوست بروميتش.. بورنموث يصعق تشيلسي.. توتنهام يسقط يونايتد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،اخبـار : سيتي يتلاعب بوست بروميتش.. بورنموث يصعق تشيلسي.. توتنهام يسقط يونايتد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، اخبـار : سيتي يتلاعب بوست بروميتش.. بورنموث يصعق تشيلسي.. توتنهام يسقط يونايتد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سيتي يتلاعب بوست بروميتش.. بورنموث يصعق تشيلسي.. توتنهام يسقط يونايتد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 12:06 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حقق المان سيتي، فوزًا سهلاً على ضيفه وست بروميتش ألبيون، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (الاتحاد)، مساء الأربعاء (31 يناير 2018م)، ضمن منافسات الجولة الـ25 من عمر مسابقة (البريميرليج).

وسجل أهداف السيتي كل من فرناندينيو (20)، وكيفن دي بروين (68)، وسيرجيو أجويرو (89)، ليرتفع رصيد السيتي إلى 68 نقطة في صدارة سلم ترتيب دورى البريميرليج، فيما تجمد رصيد وست بروميتش عند 20 نقطة، متذيلاً الجدول.

وفي مباراة اخرى، حقق فريق بورنموث مفاجأة مدوية، بالفوز على تشيلسي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (سامفورد بريدج)، ضمن الجولة 25 من دورى البريميرليج.
وبذلك تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 50 في المركز الثالث، فيما ارتفع رصيد بورنموث للنقطة 28 ليصعد للمركز الثامن مؤقتا.

وفي قمة أخرى، أبقى توتنهام هوتسبير، على فرصة دخول المربع الذهبي بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بفوز مستحق 2-صفر على مانشستر يونايتد، أمام عدد قياسي من المشجعين في استاد ويمبلي مساء الأربعاء، ومنح كريستيان إريكسن تقدما سريعا لتوتنهام بعد 11 ثانية ليحرز ثاني أسرع جول في تاريخ الدوري الممتاز.

واتضحت معاناة يونايتد الدفاعية مجددا في الهدف الثاني لتوتنهام عندما سجل فيل جونز بالخطأ في مرماه في الدقيقة 27.

وأصبح توتنهام على بعد نقطتين من ليفربول وتشيلسي صاحبي المركزين الثالث والرابع على الترتيب بينما اتسع الفارق بين يونايتد وغريمه مانشستر سيتي المتصدر إلى 15 نقطة.

نشكركم علي حسن متابعتانا، اخبـار : سيتي يتلاعب بوست بروميتش.. بورنموث يصعق تشيلسي.. توتنهام يسقط يونايتد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سيتي يتلاعب بوست بروميتش.. بورنموث يصعق تشيلسي.. توتنهام يسقط يونايتد .

المصدر : عناوين