الإقتصادي : بورنموث يهزم تشيلسي في دورى البريميرليج
الإقتصادي : بورنموث يهزم تشيلسي في دورى البريميرليج

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي : بورنموث يهزم تشيلسي في دورى البريميرليج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بورنموث يهزم تشيلسي في دورى البريميرليج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي : بورنموث يهزم تشيلسي في دورى البريميرليج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي : بورنموث يهزم تشيلسي في دورى البريميرليج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بورنموث يهزم تشيلسي في دورى البريميرليج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 01:20 صباحاً ـ الأقتصادي ـ حقق بورنموث مفاجأة كبيرة بفوزه على مضيفه تشيلسي بنتيجة 3-0، مساء أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الـ25 من دورى البريميرليج الممتاز لكرة القدم “البريميرليج”.

سجل أهداف الفريق الفائز كل من كالوم ويلسون، وجونيور ستانيسلاس، ثم ناثان آكي.

وبهذه الخسارة تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 50 في المركز الثالث، في المقابل ارتفع رصيد بورنموث للنقطة 28 ليصعد للمركز الثامن “مؤقتا”.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي : بورنموث يهزم تشيلسي في دورى البريميرليج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بورنموث يهزم تشيلسي في دورى البريميرليج .

المصدر : اخبار مصر