عـااجل: بنبرة حزينة.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى الخطيب وجماهير الأهلى (فيديو)
عـااجل: بنبرة حزينة.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى الخطيب وجماهير الأهلى (فيديو)

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: بنبرة حزينة.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى الخطيب وجماهير الأهلى (فيديو)، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بنبرة حزينة.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى الخطيب وجماهير الأهلى (فيديو)، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: بنبرة حزينة.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى الخطيب وجماهير الأهلى (فيديو)، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: بنبرة حزينة.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى الخطيب وجماهير الأهلى (فيديو)، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بنبرة حزينة.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى الخطيب وجماهير الأهلى (فيديو)، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 03:16 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، الرئيس الشرفي للنادي الاهلي، إن النادي يشهد حالة صراع بين ما سماه «تيارا قديما متجذّرا» وإدارة الكابتن محمود الخطيب.

وقال «آل الشيخ»، في مداخلة مع برنامج «كل يوم»، مساء الأربعاء، أن هناك «من يلعب على أسطوانة وموجة أن الأجنبي هذا جاي يركب النادي ويسيطر على الخطيب بفلوسه».

وتساءل: «كيف ينطلي هذا الكلام على مشجعي النادي الاهلي؟ ما المطلوب من تركي آل الشيخ، ولم يقدمه للنادي الاهلي؟»، داعيًا «الخطيب» إلى «عدم الانجراف» وراء الضغوطات.

وأقر «آل الشيخ» بأنه يقف وراء إتمام صفقة انتقال اللاعب صلاح محسن إلى صفوف النادي، وقال إنه وراء العديد من الصفقات الأخرى.

وقال إنه يتحفظ على عدد من الشخصيات في مجلس إدارة النادي، مشيرًا إلى أنه لم يلق تجاوبًا فيما يخص جلب لاعب عالمي إلى النادي بعد مباراة السوبر المصري.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: بنبرة حزينة.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى الخطيب وجماهير الأهلى (فيديو)، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بنبرة حزينة.. تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى الخطيب وجماهير الأهلى (فيديو) .

المصدر : المصرى اليوم