أخبــار الرياضة : 5 نجوم أنقذهم "الميركاتو الشتوى" من الدكة
أخبــار الرياضة : 5 نجوم أنقذهم "الميركاتو الشتوى" من الدكة

نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــار الرياضة : 5 نجوم أنقذهم "الميركاتو الشتوى" من الدكة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

5 نجوم أنقذهم "الميركاتو الشتوى" من الدكة

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــار الرياضة : 5 نجوم أنقذهم "الميركاتو الشتوى" من الدكة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــار الرياضة : 5 نجوم أنقذهم "الميركاتو الشتوى" من الدكة، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

5 نجوم أنقذهم "الميركاتو الشتوى" من الدكة

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 06:13 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أغلق أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده أمس باب القيد فى الميركاتو الشتوى ، إذ شهدت الفترة الماضية تعاقد الأندية مع عدد من اللاعبين فضلا عن انتقال بعضهم إلى الخارج .

و يرصد الإقتصادي  5 لاعبين أنقذهم الميركاتو الشتوى من التجميد على الدكة فى التقرير التالى :

1- عماد متعب

يعد عماد متعب من أبرز اللاعبين اللذين أنقذهم الميركاتو الشتوى من الجلوس على الدكة ، بعدما انتقل إلى التعاون السعودى على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور بموافقة الفريق الأحمر .

عماد متعب
عماد متعب

 

2- صالح جمعة

كما وافقت لجنة الكرة بالنادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب على إعارة صالح جمعة لاعب وسط الفريق للفيصلى السعودى حتى نهاية الموسم، بعد أن تقدم الفيصلى بعرض رسمى لاستعارة صالح جمعة بنية الشراء مقابل مليون دولار وهو الأمر الذى وافقت عليه الإدارة الحمراء ، ليهرب جمعة من الدكة فى ظل توتر الأوضاع بينه و بين الجهاز الفنى خلال الفترة الماضية للخروج عن النص .

صالح جمعة
صالح جمعة

 

3-  حسين السيد 

وشهد الميركاتو الشتوى أيضا رحيل حسين السيد ظهير أيسر فريق الأهلى السابق إلى الاتفاق السعودى على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور ، ليهرب هو الآخر من الدكة خاصة فى ظل عدم الاعتماد عليه فى القعلة الحمراء فى الفترة الأخيرة .

حسين السيد
حسين السيد

 

4-  أحمد الشيخ

وأنقذ الميركاتو أحمد الشيخ playmaker الأهلى السابق من الدكة بعدما إنضم إلى  فريق الاتفاق السعودى لمدة 6 شهور مقابل 450 ألف دولار.

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

 

5- أحمد عادل عبد المنعم

كما أن أحمد عادل عبد المنعم حارس الأهلى هرب من الدكة بالتوقيع إلى جمهورية مصر العربية المقاصة لمدة موسمين و نصف للحصول على فرصة للعب .

أحمد عادل
أحمد عادل

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــار الرياضة : 5 نجوم أنقذهم "الميركاتو الشتوى" من الدكة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

5 نجوم أنقذهم "الميركاتو الشتوى" من الدكة

.

المصدر : اليوم السابع