أهـم الأخبار : عماد متعب يتحدث عن صفقة صلاح محسن وعدم تجديد عبد الله السعيد وأحمد فتحي
أهـم الأخبار : عماد متعب يتحدث عن صفقة صلاح محسن وعدم تجديد عبد الله السعيد وأحمد فتحي

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : عماد متعب يتحدث عن صفقة صلاح محسن وعدم تجديد عبد الله السعيد وأحمد فتحي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عماد متعب يتحدث عن صفقة صلاح محسن وعدم تجديد عبد الله السعيد وأحمد فتحي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : عماد متعب يتحدث عن صفقة صلاح محسن وعدم تجديد عبد الله السعيد وأحمد فتحي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : عماد متعب يتحدث عن صفقة صلاح محسن وعدم تجديد عبد الله السعيد وأحمد فتحي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عماد متعب يتحدث عن صفقة صلاح محسن وعدم تجديد عبد الله السعيد وأحمد فتحي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 08:10 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أشاد الدولي المصري عماد متعب مهاجم نادي التعاون السعودي، بصفقة انتقال صلاح محسن مهاجم إنبي إلى صفوف النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية.

و كان الاهلي قد نجح في الظفر بخدمات مهاجم إنبي الشاب، لـ 5 سنوات، بمقابل مادي وصل إلى 35 مليون جنيه.

و أكد متعب في تصريحات إذاعية، أن مبلغ الصفقة يعد من الأمور الإدارية التي لا يتطرق لها، مؤكدا أن هذا هو سوق الكرة الحالي.

وقال القناص، أن صلاح من اللاعبين المميزين، متمنيا أن يكون إضافة قوية للأهلي، وبداية حقيقية له مع البطولات خلال الفترة المقبلة.

و تطرق مهاجم التعاون السعودي، لأزمة عبد الله السعيد، وأحمد فتحي لاعبا النادي الاهلي، وعدم الاتفاق على تجديد تعاقدهما حتى الآن، مؤكدا أن الثنائي قوة كبيرة للفريق ومنتخب جمهورية مصر العربية، متمنيا لهما التوفيق سواء بالاستمرار أو الاحتراف خلال الفترة المقبلة.

لمتابعة أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل انتقالات اللاعبين في الميركاتو الشتوي

لمتابعة كل الأخبار الخفيفة والفيديوهات الكوميدية.. كورة بريك

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : عماد متعب يتحدث عن صفقة صلاح محسن وعدم تجديد عبد الله السعيد وأحمد فتحي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عماد متعب يتحدث عن صفقة صلاح محسن وعدم تجديد عبد الله السعيد وأحمد فتحي .

المصدر : كورابيا