أهـم الأخبار : متعب: أتمنى العودة إلى الاهلي مثل غالي.. ولكن!
أهـم الأخبار : متعب: أتمنى العودة إلى الاهلي مثل غالي.. ولكن!

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : متعب: أتمنى العودة إلى الاهلي مثل غالي.. ولكن!، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، متعب: أتمنى العودة إلى الاهلي مثل غالي.. ولكن!، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : متعب: أتمنى العودة إلى الاهلي مثل غالي.. ولكن!، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : متعب: أتمنى العودة إلى الاهلي مثل غالي.. ولكن!، لنقوم بعرضها علي موقعنا، متعب: أتمنى العودة إلى الاهلي مثل غالي.. ولكن!، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 08:10 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف عماد متعب، مهاجم نادي التعاون السعودي، عن موقفه من العودة إلى فريق الاهلي مرة أخرى، بعد نهاية الموسم الحالي.

وانتقل عماد متعب من النادي الاهلي إلى التعاون السعودي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، وهي الفترة المتبقية من عقده مع القلعة الحمراء.

وأعرب متعب في تصريحات إذاعية، عن رغبته الشدية في العودة إلى الاهلي مرة أخرى، لافتًا إلى أنه يحترم رؤية الجهاز الفني للفريق الأحمر، بقيادة حسام البدري، سواء بالموافقة على عودته من عدمه.

وألمح مهاجم نادي التعاون، إلى إمكانية البقاء في الدوري السعودي، العام المقبل، مشيرًا إلى أنه ينتظر إلى نهاية الموسم الجاري، حتى يتخذ القرار النهائي.

وعن عودة حسام غالي، إلى النادي الاهلي مرة أخرى، أكد عماد متعب، على أن "الكابيتانو" واجه صعوبات في النصر السعودي، ففضل العودة إلى بيت مرة أخرى، والذي سوف يمثل إضافة كبيرة بالنسبة له.

 لمتابعة أخبار المحترفين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : متعب: أتمنى العودة إلى الاهلي مثل غالي.. ولكن!، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، متعب: أتمنى العودة إلى الاهلي مثل غالي.. ولكن! .

المصدر : كورابيا