أهـم الأخبار : نجم الاهلي السابق: عبد الله السعيد جدد عقده بـ39 مليون جنيه
أهـم الأخبار : نجم الاهلي السابق: عبد الله السعيد جدد عقده بـ39 مليون جنيه

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : نجم الاهلي السابق: عبد الله السعيد جدد عقده بـ39 مليون جنيه، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نجم الاهلي السابق: عبد الله السعيد جدد عقده بـ39 مليون جنيه، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : نجم الاهلي السابق: عبد الله السعيد جدد عقده بـ39 مليون جنيه، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : نجم الاهلي السابق: عبد الله السعيد جدد عقده بـ39 مليون جنيه، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نجم الاهلي السابق: عبد الله السعيد جدد عقده بـ39 مليون جنيه، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 08:25 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أعلن وليد صلاح الدين، نجم النادي الاهلي السابق، عن نجاح مجلس إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب، في التوصل إلى اتفاق نهائي مع عبد الله السعيد، playmaker الفريق الأول، على تجديد تعاقده الذي ينتهي بختام الموسم الحالي.

وانتقل عبد الله السعيد، إلى النادي الاهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية في عام 2011، قادمًا من فريق الإسماعيلي، حيث نجح في تحقيق العديد من الألقاب المحلية والإفريقية مع القلعة الحمراء.

وأظهر وليد صلاح في تصريحات إذاعية، عن أن عبد الله السعيد، سوف يوقع على عقد جديد يمتد مع الاهلي لثلاث أعوام حتى 2021، مقابل 13 مليون جنيه للموسم الواحد.

وأشار نجم الاهلي السابق، إلى أن مجلس إدارة القلعة الحمراء، سوف يقوم بالإعلان عن تجديد عقد السعيد، بعد انتهاء مباراة الفريق الأول الودية أمام نجوم الدوري السعودي، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل.

 لمتابعة أخبار المحترفين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : نجم الاهلي السابق: عبد الله السعيد جدد عقده بـ39 مليون جنيه، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نجم الاهلي السابق: عبد الله السعيد جدد عقده بـ39 مليون جنيه .

المصدر : كورابيا