أهـم الأخبار : إيقاف المستحقات المالية للاعبي الزمالك انتظارا لتحسن النتائج
أهـم الأخبار : إيقاف المستحقات المالية للاعبي الزمالك انتظارا لتحسن النتائج

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : إيقاف المستحقات المالية للاعبي الزمالك انتظارا لتحسن النتائج، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إيقاف المستحقات المالية للاعبي الزمالك انتظارا لتحسن النتائج، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : إيقاف المستحقات المالية للاعبي الزمالك انتظارا لتحسن النتائج، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : إيقاف المستحقات المالية للاعبي الزمالك انتظارا لتحسن النتائج، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إيقاف المستحقات المالية للاعبي الزمالك انتظارا لتحسن النتائج، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 08:41 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أقر إيهاب جلال، المدرب لنادي الزمالك ، توقيع عقوبات مادية على اللاعبين بعد التعادل مع فريق إنبي، كما أقر إيقاف المستحقات لحين تحسن النتائج.

وكان الزمالك قد سقط في فخ التعادل السلبي أمام النادي البترولي خلال اللقاء الذي جمع الطرفين بالجولة الـ 21 من مسابقة الدوري، على ملعب بتروسبورت.

وشهدت غرفة خلع الملابس، تعنيف إيهاب جلال للاعبين، بشكل كبير بسبب التعادل الذي انتهى به اللقاء، وفشل الفريق في تسجيل أي أهداف خلال المباراة.

ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم استعدادا لمباراة طنطا المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية والعشرين للدوري.

لمتابعة أخبار الدوري المصري

لمتابعة كل انتقالات اللاعبين في الميركاتو الشتوي

لمتابعة كل الأخبار الخفيفة والفيديوهات الكوميدية.. كورة بريك

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : إيقاف المستحقات المالية للاعبي الزمالك انتظارا لتحسن النتائج، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إيقاف المستحقات المالية للاعبي الزمالك انتظارا لتحسن النتائج .

المصدر : كورابيا