أخبــار الرياضة : هل يعود متعب للأهلى بعد انتهاء تجربة التعاون السعودى؟.. القناص يجيب
أخبــار الرياضة : هل يعود متعب للأهلى بعد انتهاء تجربة التعاون السعودى؟.. القناص يجيب

نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــار الرياضة : هل يعود متعب للأهلى بعد انتهاء تجربة التعاون السعودى؟.. القناص يجيب، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا،

هل يعود متعب للأهلى بعد انتهاء تجربة التعاون السعودى؟.. القناص يجيب

، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــار الرياضة : هل يعود متعب للأهلى بعد انتهاء تجربة التعاون السعودى؟.. القناص يجيب، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــار الرياضة : هل يعود متعب للأهلى بعد انتهاء تجربة التعاون السعودى؟.. القناص يجيب، لنقوم بعرضها علي موقعنا،

هل يعود متعب للأهلى بعد انتهاء تجربة التعاون السعودى؟.. القناص يجيب

، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 08:53 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أكد عماد متعب، مهاجم التعاون السعودى، أنه يركز حالياًَ فى مبارياته مع فريقه للوصول لأفضل مركز فى جدول الدورى، وبعد ذلك يحدد مصيره.

وانتقل متعب من الأهلى للتعاون السعودى فى يناير الماضى، وسيكون حُراً فى الصيف المقبل.

وقال متعب فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، "لا أفكر حالياً إلا فى مبارياتى مع التعاون، وبعد ذلك سأبدا التفكير فى أى شيء الانضمام لمنتخب والعودة للأهلي، كل هذه الأمور سأكون سعيداً بها إذا حدثت".

وأكد عماد متعب أن حسام غالى لاعب كبير وقائد مميز، وقدم فترة جيدة مع فريق النصر السعودى ثم عاد لبيته الاهلي، لذا فإنه إضافة لأى فريق خصوصا بيته الاهلي، متمنيا أن يساهم غالى فى المشاركة فى حصد المزيد من البطولات".

وقال متعب، "طبيعى أن أتمنى العودة للأهلى مرة أخرى، ولكن الجهاز الفنى يكون له طلبات محددة وفقا لرؤيته الفنية وسنرى في نهاية الموسم ما سيحدث".

وأشار مهاجم التعاون السعودى إلى أن عبد الله السعيد وأحمد فتحى من أهم اللاعبين فى منتخب جمهورية مصر العربية والنادى الاهلي، وهما فقط من يقررا مصيرهما سواء بالبقاء في الاهلي أو الاحتراف الخارجي ، مؤكداً أن وجود السعيد وفتحى فى الأهلى شىء طبيعى وإضافة كبيرة للغاية، واحترافهما فى الخارج سيكون إضافة لهما".

وبارك متعب لصلاح محسن على انضمامه للأهلى، متمنيا أن يكون اللاعب إضافة قوية ويحقق البطولات مع النادى، وعن القيمة المالية للصفقة، قائلا، "ليس لى تعليق على هذا الأمر، هذا هو سوق كرة القدم".

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــار الرياضة : هل يعود متعب للأهلى بعد انتهاء تجربة التعاون السعودى؟.. القناص يجيب، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي،

هل يعود متعب للأهلى بعد انتهاء تجربة التعاون السعودى؟.. القناص يجيب

.

المصدر : اليوم السابع