أهـم الأخبار : الاتحاد السكندري يتفوق في سوق الانتقالات
أهـم الأخبار : الاتحاد السكندري يتفوق في سوق الانتقالات

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : الاتحاد السكندري يتفوق في سوق الانتقالات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاتحاد السكندري يتفوق في سوق الانتقالات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : الاتحاد السكندري يتفوق في سوق الانتقالات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : الاتحاد السكندري يتفوق في سوق الانتقالات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاتحاد السكندري يتفوق في سوق الانتقالات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 08:57 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أسدل الستار على فترة الانتقالات الشتوية بنهاية شهر يناير ، والتي نجحت فيها العديد من الأندية المصرية بالتعاقد مع لاعبين مميزين، و علي رأسهم نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، و الذي دعم صفوف فريقه بـ 8 لاعبين.

و قام زعيم الثغر بالتعاقد مع عدد من اللاعبين لتعويض سوء النتائج التي مر بها الفريق في الدور الأول من بطولة الدوري الممتاز .

 "كابوريا - سيسييه"

جاءت البداية من المارد الابيض "نادي الزمالك" عندما طلب مسؤولي النادي السكندري إستعارة كل من أحمد كابوريا و رزاق سيسييه ، والتي رحب بها مرتضي منصور رئيس المارد الابيض "نادي الزمالك" ، وتم الموافقة علي إعارة الثنائي حتى نهاية الموسم الحالي .

 "شوقي السعيد"

ثم نجح الفريق في تدعيم خط الدفاع بالتعاقد مع شوقي السعيد مدافع المارد الابيض "نادي الزمالك" و العربي الكويتي السابق لمدة ستة أشهر في صفقة إنتقال حر ، قابلة للتجديد في حالة موافقة الطرفين .

"ويلسون"

كما تم التعاقد مع الغاني ويلسون أكابكو مدافع النادي المصري البورسعيدي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة ، و ذلك عقب مطالبة اللاعب بالرحيل عن النادي البورسعيدي بسبب عدم المشاركة .

"أحمد سمير"

و نظراً لعدم وجود ظهير أيسر بالفريق بعد إصابة هشام شحاتة ظهير الفريق في المباراة التي جمعت بين فريقه و فريق النادي الاهلي ، كان يجب البحث عن بديل للاعب في فترة الإنتقالات ، والذي جاء الحل بالتعاقد لمدة موسم ونصف مع أحمد سمير لاعب المارد الابيض "نادي الزمالك" و وادي دجلة السابق في صفقة إنتقال حر .

"بناهيني"

و عقب موافقة مجلس إدارة النادي علي رحيل الإيفواري مانوتشو مهاجم الفريق إلي نادي بني ياس الإماراتي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة ، جاء الدور علي التعاقد مع مهاجم أفريقي ، و بالفعل نجح سيد البلد في التعاقد مع الغاني إيمانويل بناهيني مهاجم النادي الإسماعيلي و نادي الميناء العراقي السابق في صفقة إنتقال حر بعقد يمتد لمدة موسمين ونصف .

"كريم مصطفي - كريم الديب"

و اختتم النادي السكندري صفقاته الشتوية بالتعاقد مع ثنائي نادي المقاولون العرب كريم مصطفي ( مهاجم ) ، و كريم الديب ( مدافع ) ، في صفقة تبادلية ، حيث وافق الاتحاد علي إعارة حسام باولو إلي المقاولون مقابل الحصول على الثنائي .

"الراحلين"

في المقابل قام نادي الاتحاد بفسخ التعاقد مع لاعبين بالتراضي ، و ذلك بعد طلب الإسباني خوانخو ماكيدا المدرب للفريق الذي تقدم به لرئيس النادي .

و هؤلاء اللاعبين هم : أحمد شرويدة الذي انتقل إلي الإنتاج الحربي ، و محمد الشاذلي الذي تعاقد مع نادي طنطا ، و السوري أحمد بريش والذي عاد من جديد إلي صفوف ناديه السابق تشرين السوري .

كما وافق المجلس علي إعارة اللاعب حسن طارق إلي نادي الرجاء لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة ، بالإضافة إلي بيع محمد عطوة مدافع الفريق إلي نادي الرائد السعودي مقابل 230 ألف دولار .

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : الاتحاد السكندري يتفوق في سوق الانتقالات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاتحاد السكندري يتفوق في سوق الانتقالات .

المصدر : كورابيا