أهـم الأخبار : مدافع الرجاء: رفضت الاهلي بسبب المونديال
أهـم الأخبار : مدافع الرجاء: رفضت الاهلي بسبب المونديال

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : مدافع الرجاء: رفضت الاهلي بسبب المونديال، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدافع الرجاء: رفضت الاهلي بسبب المونديال، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : مدافع الرجاء: رفضت الاهلي بسبب المونديال، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : مدافع الرجاء: رفضت الاهلي بسبب المونديال، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدافع الرجاء: رفضت الاهلي بسبب المونديال، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 08:57 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كشف بدر بانون، مدافع نادي الرجاء ومنتخب المغرب، عن حقيقة تلقيه عرض للانتقال إلى الاهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ودخل النادي الاهلي، في مفاوضات مكثفة مع الرجاء المغربي، من أجل التعاقد مع بدر بانون، لتعزيز مركز خط الدفاع، الذي يعاني في الفترة الأخيرة بسبب الإصابات ورحيل أحمد حجازي، إلى وست بروميتش الإنجليزي.

واعترف بانون في تصريحات لموقع "البطولة المغربي"، بتلقيه عرض من النادي الاهلي، بالإضافة إلى عرض آخر من الترجي التونسي، للرحيل عن الرجاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح اللاعب المشارك مع منتخب المغرب للمحليين حاليًا في بطولة أمم إفريقيا، أنه رفض العرضين، خوفًا من عدم المشاركة أساسيًا مع الناديين، وبالتالي عدم المشاركة في مسابقة كأس العالم بروسيا، والتي تنطلق في شهر يونيو المقبل.

وفتح بدر بانون، الباب أمام الانتقال إلى الاهلي أو الترجي في الصيف المقبل، مؤكدًا على أنه سوف يدرس جميع العروض المقدمة له بعد نهائيات كأس العالم، من أجل خوض تجربة احترافية هي الأولى له.

 لمتابعة أخبار المحترفين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : مدافع الرجاء: رفضت الاهلي بسبب المونديال، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدافع الرجاء: رفضت الاهلي بسبب المونديال .

المصدر : كورابيا