الأقتــصادي : ريما آل سعود: السعودية منافس قوي في ميادين الرياضة
الأقتــصادي : ريما آل سعود: السعودية منافس قوي في ميادين الرياضة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتــصادي : ريما آل سعود: السعودية منافس قوي في ميادين الرياضة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ريما آل سعود: السعودية منافس قوي في ميادين الرياضة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتــصادي : ريما آل سعود: السعودية منافس قوي في ميادين الرياضة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتــصادي : ريما آل سعود: السعودية منافس قوي في ميادين الرياضة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ريما آل سعود: السعودية منافس قوي في ميادين الرياضة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:03 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تترأس وكيل الهيئة العامة للرياضة السعودية رئيسة اتحاد الرياضة المجتمعية الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود، الوفد الرياضي المشارك بفعاليات النسخة الرابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تحتضنها إمارة الشارقة، وتنظمها مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، تحت رعاية كريمة من قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، في الفترة من 2-12 فبراير القادم.

وتُعزز مشاركة الأميرة ريما آل سعود في الحدث الرياضي دور المملكة في الارتقاء بالرياضة ونشرها وزيادة الوعي لممارستها في السعودية بشكل خاص، والعربية بشكل عام.

وقالت الأميرة ريما: «لطالما لعبت المرأة السعودية دورا محوريا في الحياة الاجتماعية والاقتصادية، إذ كانت حاضرة دوما كمحرك للطاقات، ورافد معنوي في جميع المجالات»، معتبرة أن إمارة الشارقة باتت حاضنة خليجية وعربية رائدة، ومميزة للعديد من الأحداث التي تقام سنويا.

وكانت الأميرة ريما بنت بندر قدّ عُيّنت رئيسة للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، وهو الاتحاد الذي يسعى لتنظيم فعاليات ومشاركات مجتمعية مشوقة وجاذبة للمجتمع.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتــصادي : ريما آل سعود: السعودية منافس قوي في ميادين الرياضة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ريما آل سعود: السعودية منافس قوي في ميادين الرياضة .

المصدر : عكاظ