الأقتــصادي : سالم وجابر: أتينا للعب لا السياحة
الأقتــصادي : سالم وجابر: أتينا للعب لا السياحة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الأقتــصادي : سالم وجابر: أتينا للعب لا السياحة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سالم وجابر: أتينا للعب لا السياحة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الأقتــصادي : سالم وجابر: أتينا للعب لا السياحة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الأقتــصادي : سالم وجابر: أتينا للعب لا السياحة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سالم وجابر: أتينا للعب لا السياحة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:03 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قدم نادي فياريال لاعب الهلال سابقاً سالم الدوسري وزميله جابر عيسى «مواليد» وذلك خلال مؤتمر صحفي عقد بالنادي أمس (الأربعاء)، وبهذه المناسبة قال الدوسري: الحمد لله الذي منحني الفرصة للاحتراف في هذا النادي، وأشكر إدارة فياريال على هذا الترحيب وسأبذل كل ما بوسعي لمساعدة النادي فنياً.

وفي سؤال له حول ما يعرفه عن إسبانيا وفريق فياريال قال سالم: سبق لي أن زرت إسبانيا مع منتخبي الوطني، وأعرف بأن نادي فياريال كبير ولديه تاريخ في الكرة الإسبانية، إضافة إلى اللاعبين والإدارة والمدرب فهم على مستوى عالٍ جداً. وعن السر في فرحة الجماهير السعودية بتواجد اللاعبين السعوديين في إسبانيا قال: الجماهير السعودية دائماً تدعم اللاعب السعودي وتحب له النجاح وهذه فرصة لنثبت للجماهير بأننا قادرون على الاحتراف في أوروبا، ‏‏واختتم حديثه بقوله: جئت هنا للاحتراف وليس للسياحة وسأثبت أحقيتي باللعب مع الفريق من خلال التدريبات.

من جانبه صادق جابر عيسى على حديث زميله سالم الدوسري وأكد أنهم أتوا إلى فياريال لأجل لعب كرة القدم وليس للسياحة، وقال: بحول الله نكون خير سفراء لوطننا.


نشكركم علي حسن متابعتانا، الأقتــصادي : سالم وجابر: أتينا للعب لا السياحة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سالم وجابر: أتينا للعب لا السياحة .

المصدر : عكاظ