أخبار الرياضة : الاهلي يضع إكليلا من الزهور على نصب ضحايا بورسعيد
أخبار الرياضة : الاهلي يضع إكليلا من الزهور على نصب ضحايا بورسعيد

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : الاهلي يضع إكليلا من الزهور على نصب ضحايا بورسعيد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الاهلي يضع إكليلا من الزهور على نصب ضحايا بورسعيد ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : الاهلي يضع إكليلا من الزهور على نصب ضحايا بورسعيد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : الاهلي يضع إكليلا من الزهور على نصب ضحايا بورسعيد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الاهلي يضع إكليلا من الزهور على نصب ضحايا بورسعيد ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:07 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: ريهام حمدي

وضع مجلس إدارة النادي الاهلي، برئاسة محمود الخطيب، إكليلا من الزهور، على النصب التذكاري الذي يحمل أسماء ضحايا بورسعيد.

وكان 72 مشجعا للنادي الاهلي توفوا في الأول من فبراير عام 2011 اثناء حضور مباراة الفريق أمام المصري بمدينة بورسعيد.

وحرص الاهلي على إحياء ذكرى 72 من جماهيره، حيث قام وفد من مسئولي النادي ولاعبيه في كل اللعبات الرياضية يتقدمهم محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة بوضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري لأبناء الاهلي بمقر الجزيرة، وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم.

وكان من بين الحضور مجلس الإدارة بالكمل، وحسام غالي قائد فريق الكرة، وحسام عاشور القائد الثاني.

وأصدر الاهلي بيانا مقتضبا لإحياء الذكرى، قال فيه "في القلب، لن ننساكم، ومن أجلكم نستمر. وتبقى ذكراكم العطرة الدافع الأكبر لنا لبذل الجهد والعطاء لتطوير نادينا والحفاظ على مسيرته، ليبقى هذا الصرح العظيم في المكانة التي يستحقها . أنتم في القلب دائمًا".


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : الاهلي يضع إكليلا من الزهور على نصب ضحايا بورسعيد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الاهلي يضع إكليلا من الزهور على نصب ضحايا بورسعيد .

المصدر : يالا كورة