أخر الأخـبار : إنبي يبدد أحلام المارد الأحمر في ضم "صبري".. وهذه كواليس فشل الصفقة
أخر الأخـبار : إنبي يبدد أحلام المارد الأحمر في ضم "صبري".. وهذه كواليس فشل الصفقة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : إنبي يبدد أحلام المارد الأحمر في ضم "صبري".. وهذه كواليس فشل الصفقة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، إنبي يبدد أحلام المارد الأحمر في ضم "صبري".. وهذه كواليس فشل الصفقة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : إنبي يبدد أحلام المارد الأحمر في ضم "صبري".. وهذه كواليس فشل الصفقة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : إنبي يبدد أحلام المارد الأحمر في ضم "صبري".. وهذه كواليس فشل الصفقة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، إنبي يبدد أحلام المارد الأحمر في ضم "صبري".. وهذه كواليس فشل الصفقة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:11 صباحاً ـ الأقتصادي ـ عمرو الحلوانى

فشل رامى صبرى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، الانضمام إلى النادي الاهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وشهدت الساعات الأخيرة من المفاوضات بين الأهلى وإنبى اختلافا كبيرا فى ظل تمسك إدارة الفريق البترولى باللاعب ورفض رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية، كونه يعد أحد اللاعبين الأساسيين المهمين داخل الفريق والذى لا غنى عنه فى ظل النقص العددى الشديد فى صفوف الخط الدفاعي للفريق البترولى.

وفشلت محاولات رامى صبرى القوية فى الضغط على إدارة إنبى من أجل السماح برحيله، وسط تأكيدات بترولية بالسماح له بالرحيل ولكن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان علاء عبدالصادق عضو لجنة الكرة بالأهلى دخل فى مفاوضات جادة مع اللاعب من أجل ضمه للأهلي بناء على توصية من حسام البدرى المدير الفنى للأهلى والذى طالب بضم المدافع، إلا أن تمسك إنبي باللاعب بدد أحلام المارد الأحمر فى ضم صبرى.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : إنبي يبدد أحلام المارد الأحمر في ضم "صبري".. وهذه كواليس فشل الصفقة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، إنبي يبدد أحلام المارد الأحمر في ضم "صبري".. وهذه كواليس فشل الصفقة .

المصدر : الموجز