أخبار : آل الشيخ لمسؤولي الاهلي: أخبروا المشجعين ماذا فعلت حتى لا ينخدعوا.. ولدي تحفظات على بعضكم
أخبار : آل الشيخ لمسؤولي الاهلي: أخبروا المشجعين ماذا فعلت حتى لا ينخدعوا.. ولدي تحفظات على بعضكم

حضرات السيدات و السادة يشرفني أن أرحب بكم علي موقع الأقتصادي، نرحب بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبار : آل الشيخ لمسؤولي الاهلي: أخبروا المشجعين ماذا فعلت حتى لا ينخدعوا.. ولدي تحفظات على بعضكم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، آل الشيخ لمسؤولي الاهلي: أخبروا المشجعين ماذا فعلت حتى لا ينخدعوا.. ولدي تحفظات على بعضكم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار : آل الشيخ لمسؤولي الاهلي: أخبروا المشجعين ماذا فعلت حتى لا ينخدعوا.. ولدي تحفظات على بعضكم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار : آل الشيخ لمسؤولي الاهلي: أخبروا المشجعين ماذا فعلت حتى لا ينخدعوا.. ولدي تحفظات على بعضكم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، آل الشيخ لمسؤولي الاهلي: أخبروا المشجعين ماذا فعلت حتى لا ينخدعوا.. ولدي تحفظات على بعضكم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:21 صباحاً ـ الأقتصادي ـ طالب تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية والرئيس الشرفي للأهلي، مسؤولي النادي، بضرورة إخبار المشجعين بما فعله لدعم النادي، مشددا أن لديه تحفظات على بعض المسؤولين في القلعة الحمراء.

وقال آل الشيخ في تصريحات لبرنامج "كل يوم" على قناة On E: "هناك أمور أستغربها في الفترة الأخيرة ولا نفهمها. نحاول مساعدة الاهلي بكل ما نقدر. هدفنا الاستثمار والتطوير في الرياضة في جمهورية مصر العربية. للأسف هناك عوائق غير مفهومة وكواليس في الاهلي تمنعنا بين تيار قديم وجديد بقيادة الخطيب".

وشدد "لكنني لا أفهم كيف ينطلي على المشجعين مقولة إن الأجنبي (يقصد نفسه) يسيطر على الخطيب بأمواله. ما هو المطلوب من تركي آل الشيخ أن يفعله ولم يفعله للأهلي!".

وأكمل "أنا وراء صفقة صلاح محسن وصفقات كثيرة للأهلي، وهذا ليس فخر لكن هذا واجبي".

وأردف "ولكنني أريد تفسيرا لمقولة إنني جئت للسيطرة على الاهلي. هناك أشخاص في مجلس الإدارة أتحفظ عليهم لأن مصلحة النادي في التعاون مع بعض المبادرات، اتفقت معهم أثناء سفر الاهلي لخوض مباراة السوبر لضم لاعب عالمي ولم أجد تجاوبا أو تواصلا وكأننا نحن من نبحث عن اللاعب لضمه للأهلي. الأمر أثار عدة علامات استفهام".

وشدد "صفقة صلاح محسن انتهت من 48 ساعة ويوضحون دوري فيها قبل نصف ساعة فقط، لا أحد يوضح ماذا قدم تركي آل الشيخ! هذه حرب ممنهجة تضرنا وتضر الاهلي، ربما هذه عين مرتضى منصور (رئيس الزمالك)".

قد يعجبك أيضا...

loading...

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار : آل الشيخ لمسؤولي الاهلي: أخبروا المشجعين ماذا فعلت حتى لا ينخدعوا.. ولدي تحفظات على بعضكم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، آل الشيخ لمسؤولي الاهلي: أخبروا المشجعين ماذا فعلت حتى لا ينخدعوا.. ولدي تحفظات على بعضكم .

المصدر : عرب نت