رياضة : بيدرو لـ في الجول: أحمل ذكريات رائعة في جمهورية مصر العربية واتفقت مع الإسماعيلي لتدريبه موسما ونصف
رياضة : بيدرو لـ في الجول: أحمل ذكريات رائعة في جمهورية مصر العربية واتفقت مع الإسماعيلي لتدريبه موسما ونصف

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، رياضة : بيدرو لـ في الجول: أحمل ذكريات رائعة في جمهورية مصر العربية واتفقت مع الإسماعيلي لتدريبه موسما ونصف، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بيدرو لـ في الجول: أحمل ذكريات رائعة في جمهورية مصر العربية واتفقت مع الإسماعيلي لتدريبه موسما ونصف، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،رياضة : بيدرو لـ في الجول: أحمل ذكريات رائعة في جمهورية مصر العربية واتفقت مع الإسماعيلي لتدريبه موسما ونصف، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، رياضة : بيدرو لـ في الجول: أحمل ذكريات رائعة في جمهورية مصر العربية واتفقت مع الإسماعيلي لتدريبه موسما ونصف، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بيدرو لـ في الجول: أحمل ذكريات رائعة في جمهورية مصر العربية واتفقت مع الإسماعيلي لتدريبه موسما ونصف، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:33 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تحدث بيدرو بارني مساعد مانويل جوزيه السابق بعد وصوله إلى جمهورية مصر العربية لتدريب الإسماعيلي ليشدد على سعادته البالغة للعودة مشددا أنه يحمل ذكريات رائعة وحب كبير لمصر.

b402fd37a1.jpg الإسماعيلي

وقال بيدرو لـFilGoal.com: "سعيد بالعودة إلى جمهورية مصر العربية. أحمل ذكريات رائعة وحبا كبيرا لهذا البلد ولدي الكثير من الأصدقاء هنا. كلهم كانوا على تواصل معي خلال السنوات الماضية".

وقال "المفاوضات مع الاسماعيلي بدأت قبل عدة أيام واتفقنا على التعاقد لموسم ونصف، سننهي كل الاتفاقات اليوم بخصوص التعاقد وتشكيل الجهاز لأبدأ العمل مباشرة".

3e8ccd12ac.jpg رئيس الإسماعيلي لـ في الجول: بيدرو سيبدأ عمله فور وصوله لمصر.. وأبو جريشة مستمر placeholder.jpg تعيين مساعد جوزيه مدربا للإسماعيلي placeholder.jpg الإسماعيلي يعلن غياب لاعبه 10 أيام للإصابة placeholder.jpg البدري يجيب - لماذا حمودي.. وكيف تفادى خطأ كبيرا أمام الإسماعيلي؟

وأتم بيدرو "لم أتولى تدريب أي فريق منذ رحلنا عن تدريب بيرسيپوليس الايراني مع جهاز مانويل جوزيه، في هذه الفترة حصلت على بعض الدورات التدريبية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم".

ويبلغ بارني من العمر 51 عاما، وتعد تلك ثالث مهمة له كمدرب بعد قيادته لإسبينيو وبوافيستا في فترات قصيرة في 2005 و2008.

وخلال وجود بارني مع الاهلي تحت قيادة جوزيه واجه الإسماعيلي مرتين فاز فيهما.

وكان الإسماعيلي قد أتم الاتفاق مع بارني قبل مباراة الاهلي حسبما علم FilGoal.com.

اقرأ أيضا

آل الشيخ لمسؤولي الاهلي: أخبروا المشجعين ماذا فعلت حتى لا ينخدعوا.. ولدي تحفظات على بعضكم

إيهاب جلال صاحب أسوأ انطلاقة بين مدربي الزمالك مع مرتضى منصور

حوار في الجول – رامي صبري: أنا الشخص الأحزن في العالم لعدم انتقالي للأهلي

مدير الكرة بالزمالك يكشف ما حدث في غرفة خلع الملابس بعد التعادل مع إنبي

ياسر إبراهيم لـ في الجول: كنت أريد القطبين من أجل المنتخب.. ولا عيب في اللعب للأهلي

بيدرو بارني الإسماعيلي

نشكركم علي حسن متابعتانا، رياضة : بيدرو لـ في الجول: أحمل ذكريات رائعة في جمهورية مصر العربية واتفقت مع الإسماعيلي لتدريبه موسما ونصف، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بيدرو لـ في الجول: أحمل ذكريات رائعة في جمهورية مصر العربية واتفقت مع الإسماعيلي لتدريبه موسما ونصف .

المصدر : Filgoal