تركي آل شيخ ينقلب على مجلس "الخطيب"
تركي آل شيخ ينقلب على مجلس "الخطيب"

أبدى تركي آل شيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للنادي الاهلي، استياءه الشديد من بعض أعضاء مجلس إدارة القلعة الحمراء.

وقال تركي آل شيخ في تصريحات تلفزيونية: "أريد تفسيرًا لمقولة إنني أسعى للسيطرة على الاهلي، هناك أشخاص في مجلس الإدارة، لدي تحفظ عليهم لمصلحة النادي في التعاون مع بعض المبادرات، اتفقت معهم خلال مباراة السوبر، على أن يضم الأهلى لاعبًا عالميًا ولم أجد تجاوباً أو تواصلا، وكأننا نحن من نبحث عن اللاعب لضمه للأهلي، الأمر أثار علامات استفهام عديدة".

وطلب آل شيخ، من إدارة النادي الاهلي، بضرورة إخبار الجماهير الغفيرة للقلعة الحمراء ما فعله لدعم الفريق بصفقات جديدة في الفترة الأخيرة.

وقال: "هناك أمور استغربتها في الفترة الأخيرة، أحاول مساعدة الاهلي بكل ما في وسعي، هدفي تطوير واستثمار الرياضة في جمهورية مصر العربية، ولكن هناك عوائق كثيرة غير مفهومة في الاهلي".

وقال: "لا أفهم كيف ينطلي على المشجعين، مقولة إن هناك أحد يسيطر على الخطيب بأمواله، ما هو المطلوب مني، ولم أفعله للأهلي".

وأكمل: "أنا من وراء صفقة صلاح محسن للأهلي، وصفقات كثيرة، وهذا واجبي ليس فخرًا".

وأردف: "صفقة صلاح محسن انتهت منذ 48 ساعة، لا أحد يعلم ماذا قدم تركي آل شيخ، هذه حرب ممنهجة تضرني وتضر الاهلي، ربما هذا بسبب رئيس الزمالك".

يُذكر أن الاهلي حسم صفقة صلاح محسن لاعب إنبي، بالإضافة إلى محمد شريف لاعب وادي دجلة في يوم حافل داخل القلعة الحمراء بالأمس.

المصدر : المصريون