عااجل: كرم كردي يكشف موقف «الجبلاية» من عودة الجماهير
عااجل: كرم كردي يكشف موقف «الجبلاية» من عودة الجماهير

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عااجل: كرم كردي يكشف موقف «الجبلاية» من عودة الجماهير، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كرم كردي يكشف موقف «الجبلاية» من عودة الجماهير، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عااجل: كرم كردي يكشف موقف «الجبلاية» من عودة الجماهير، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عااجل: كرم كردي يكشف موقف «الجبلاية» من عودة الجماهير، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كرم كردي يكشف موقف «الجبلاية» من عودة الجماهير، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:48 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال كرم كردي، عضو مجلس إدارة أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده، إن الاتحاد لم يضع حتى الآن أي تصور لعودة الجماهير للمباريات خلال الفترة الحالية، وذلك حسبما أفاد اليوم الخميس، في تصريحات إذاعية.

وقال عضو مجلس إدارة أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: "المؤشرات تؤكد أن الجماهير لن تعود في الفترة الحالية، نظرا لحالة الانفلات الكبيرة الموجودة، ولم يعرض أي شيء على مجلس الجبلاية خلال اجتماعاته الماضية، يخص عودة الجماهير".

وأكمل كرم كردي: "لا بد أن يتعاون أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده مع وزارة الرياضة ووزارة الداخلية والإعلام، من أجل عودة الجماهير مرة أخرى".

وفيما يخص المدرب لمنتخب الناشئين مواليد 2011، قال عضو مجلس إدارة أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده: "مجلس الجبلاية لم يحسم حتى الآن قراره بشأن المدرب لمنتخب الناشئين مواليد 2011، وهناك بعض المرشحين من المدربين، لكن لم نتخذ القرار حتى الآن".

واختتم كرم كردي: "ما حدث من الإعلان عن ترشيح أشرف قاسم لتولي تدريب منتخب 2001، كان تسريبا وليس الإعلان الرسمي عن ذلك، خصوصًا وأننا لم نكن قد حصلنا على رأي أشرف وقتها".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عااجل: كرم كردي يكشف موقف «الجبلاية» من عودة الجماهير، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كرم كردي يكشف موقف «الجبلاية» من عودة الجماهير .

المصدر : التحرير الإخبـاري