أخبــارالرياضة : النصر والشباب السعوديان يوقعان مع مدرب واحد في نفس الوقت
أخبــارالرياضة : النصر والشباب السعوديان يوقعان مع مدرب واحد في نفس الوقت

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : النصر والشباب السعوديان يوقعان مع مدرب واحد في نفس الوقت، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النصر والشباب السعوديان يوقعان مع مدرب واحد في نفس الوقت، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : النصر والشباب السعوديان يوقعان مع مدرب واحد في نفس الوقت، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : النصر والشباب السعوديان يوقعان مع مدرب واحد في نفس الوقت، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النصر والشباب السعوديان يوقعان مع مدرب واحد في نفس الوقت، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 09:54 صباحاً ـ الأقتصادي ـ في قضية غريبة تشهدها السعودية للمرة الأولى ، فقد وقع ناديا النصر والشباب لكرة القدم مع نفس المدرب في نفس الوقت .

وأعلنت إدارة نادي الشباب السعودي عن توقيعها مع المدرب الكرواتي كرونسلاف يورشيتش ، للإشراف على الفريق الأولمبي والفئات السنية ، ليعلن بعدها بثلاث ساعات نادي النصر التوقيع مع نفس المدرب لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

يذكر أن المدرب الكرواتي كرونوسلاف وفريقه المساعد قد تولى سابقاً مهمة تدريب منتخب المواهب من مواليد المملكة والذي يضم 31 لاعباً.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : النصر والشباب السعوديان يوقعان مع مدرب واحد في نفس الوقت، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النصر والشباب السعوديان يوقعان مع مدرب واحد في نفس الوقت .

المصدر : بوابة الشروق