الإقتصادي: عبد الله لمساكم .. مغربي يشتري ناديا كرويا بإنجلترا
الإقتصادي: عبد الله لمساكم .. مغربي يشتري ناديا كرويا بإنجلترا

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي: عبد الله لمساكم .. مغربي يشتري ناديا كرويا بإنجلترا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، عبد الله لمساكم .. مغربي يشتري ناديا كرويا بإنجلترا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي: عبد الله لمساكم .. مغربي يشتري ناديا كرويا بإنجلترا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي: عبد الله لمساكم .. مغربي يشتري ناديا كرويا بإنجلترا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، عبد الله لمساكم .. مغربي يشتري ناديا كرويا بإنجلترا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:04 صباحاً ـ الأقتصادي ـ بَات رجل الأعمال المغربي عبد الله لمساكم أوّل مغربي يمتلك فريقا أوروبيا لكرة القدم، بعد شرائه ملكية نادي "أولدهام أتليتيك" الممارس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، عقب وضعه في مزاد علني إثر الأزمة المالية الخانقة التي عصفت به.

وحسب إذاعة "بي بي سي" البريطانية فإن رابطة الأندية الإنجليزية لكرة القدم وافقت على نقل ملكية نادي أولدهام أتليتيك من رجل الأعمال البريطاني "سيمون كورني"، الذي امتلك النادي لأزيد من 14 سنة، إلى المغربي عبد الله لمساكم، بعد شرائه جميع الأسهم؛ في حين لم يتم كشف القيمة المالية للصفقة.

رجل الأعمال المغربي عبد الله لمساكم قال لوسائل الإعلام الإنجليزية إن شراءه نادي "أولدهام أتلتيك"، المنتمي إلى دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، تحد خاص بالنسبة إليه، مشيرا في الوقت نفسه إلى أنه ليس مليونيرا، لكنه سيسعى إلى تغيير وضع النادي الإنجليزي بشكل كبير، مضيفًا أن الأولوية الفورية هي الذهاب خطوة إلى الأمام في الدوري، وتسلق المراتب والخروج من دائرة النتائج السلبية التي أحاطت بالفريق في الآونة الأخيرة.

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيّين زوروا Hesport.Com

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي: عبد الله لمساكم .. مغربي يشتري ناديا كرويا بإنجلترا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، عبد الله لمساكم .. مغربي يشتري ناديا كرويا بإنجلترا .

المصدر : جريدة هسبريس