ريـاضة : متعب: عودة غالي للأهلي طبيعية.. والسعيد وفتحي وحدهما من يقررا مصيرهما
ريـاضة : متعب: عودة غالي للأهلي طبيعية.. والسعيد وفتحي وحدهما من يقررا مصيرهما

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : متعب: عودة غالي للأهلي طبيعية.. والسعيد وفتحي وحدهما من يقررا مصيرهما، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، متعب: عودة غالي للأهلي طبيعية.. والسعيد وفتحي وحدهما من يقررا مصيرهما، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : متعب: عودة غالي للأهلي طبيعية.. والسعيد وفتحي وحدهما من يقررا مصيرهما، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : متعب: عودة غالي للأهلي طبيعية.. والسعيد وفتحي وحدهما من يقررا مصيرهما، لنقوم بعرضها علي موقعنا، متعب: عودة غالي للأهلي طبيعية.. والسعيد وفتحي وحدهما من يقررا مصيرهما، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:07 صباحاً ـ الأقتصادي ـ قال عماد متعب، مهاجم النادي الاهلي المعار إلى التعاون السعودي، إن حسام غالي لاعب كبير وقائد مميز وقدم فترة جيدة مع فريق النصر السعودي ثم عاد لبيته الاهلي.

وقال في تصريحات إذاعية: "حسام غالي إضافة لأي فريق وخصوصا بيته الاهلي، وأتمنى أن يساهم في المشاركة في حصد المزيد من البطولات".

وأردف: "طبيعي أن أتمنى العودة للأهلي والمنتخب مرة أخرى، ولكن الجهاز الفني يكون له طلبات محددة وفقا لرؤيته الفنية وسنرى في نهاية الموسم ما سيحدث".

وتحدث متعب عن عبد الله السعيد وأحمد فتحي حيث قال : "متعب وفتحي  من أهم اللاعبين في منتخب جمهورية مصر العربية والأهلي، وهما فقط من يقررا مصيرهما سواء بالبقاء في الاهلي أو الاحتراف الخارجي، وجودهم في الاهلي شيء طبيعي وإضافة كبيرة للغاية، واحتراف في الخارج سيكون إضافة لهم".

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : متعب: عودة غالي للأهلي طبيعية.. والسعيد وفتحي وحدهما من يقررا مصيرهما، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، متعب: عودة غالي للأهلي طبيعية.. والسعيد وفتحي وحدهما من يقررا مصيرهما .

المصدر : بوابة الشروق