أهـم الأخبار : كواليس الإقتصادي| إيهاب جلال يمنع مرتضى من "صفقة إفريقية" مجانية
أهـم الأخبار : كواليس الإقتصادي| إيهاب جلال يمنع مرتضى من "صفقة إفريقية" مجانية

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : كواليس الإقتصادي| إيهاب جلال يمنع مرتضى من "صفقة إفريقية" مجانية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، كواليس الإقتصادي| إيهاب جلال يمنع مرتضى من "صفقة إفريقية" مجانية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : كواليس الإقتصادي| إيهاب جلال يمنع مرتضى من "صفقة إفريقية" مجانية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : كواليس الإقتصادي| إيهاب جلال يمنع مرتضى من "صفقة إفريقية" مجانية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، كواليس الإقتصادي| إيهاب جلال يمنع مرتضى من "صفقة إفريقية" مجانية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:23 صباحاً ـ الأقتصادي ـ تراجع مجلس إدارة المارد الابيض "نادي الزمالك"، برئاسة مرتضى منصور، عن حسم صفقة إفريقية مجانية، قبل ساعات قليلة من غلق باب القيد في ميركاتو الشتاء.

ويضم نادي الزمالك بين صفوفه 4 لاعبين أجانب؛ هم: "التونسي حمدي النقاز، والنيجيري معروف يوسف، والكونغولي كابونجو كاسونجو، والغاني نانا بوكو".

وعلم "الإقتصادي"، أن المارد الابيض "نادي الزمالك"، كان قريبًا جدًا من التعاقد مع البوركيني إبراهيم بلاتى توريه، لاعب أمونيا نيقوسيا القبرصي، قبل ساعات من غلق باب الانتقالات الشتوية، حيث تم الاستقرار على قيده بدلًا من معروف يوسف، الذي كان من المقرر خروجه معارًا إلى الفتح السعودي.

واتم الزمالك، اتفاقه مع بلاتي توريه، البالغ من العمر 23 سنة، والذي يشغل مركز الوسط المدافع، للتعاقد معه في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادي أومونيا القبرصي.

وجاء تمسك الجهاز الفني لنادي الزمالك، بقيادة إيهاب جلال، باستمرار معروف يوسف، في إيقاف المفاوضات مع اللاعب البوركيني.

جدير بالذكر أن إبراهيم بلاتي توريه، خاض مع فريق أومونيا القبرصي، 29 مباراة، نجح خلالها في تسجيل جول وحيد وصناعة اثنين آخرين.

 لمتابعة أخبار المحترفين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : كواليس الإقتصادي| إيهاب جلال يمنع مرتضى من "صفقة إفريقية" مجانية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، كواليس الإقتصادي| إيهاب جلال يمنع مرتضى من "صفقة إفريقية" مجانية .

المصدر : كورابيا