أخبــارالرياضة : أنشيلوتي: صلاح «استثنائي» ومن أفضل لاعبي اوروبا
أخبــارالرياضة : أنشيلوتي: صلاح «استثنائي» ومن أفضل لاعبي اوروبا

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : أنشيلوتي: صلاح «استثنائي» ومن أفضل لاعبي اوروبا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، أنشيلوتي: صلاح «استثنائي» ومن أفضل لاعبي اوروبا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : أنشيلوتي: صلاح «استثنائي» ومن أفضل لاعبي اوروبا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : أنشيلوتي: صلاح «استثنائي» ومن أفضل لاعبي اوروبا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، أنشيلوتي: صلاح «استثنائي» ومن أفضل لاعبي اوروبا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ صنّف المدرب الإيطالي البارز، كارلو أنشيلوتي المحترف المصري في صفوف ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح ضمن أفضل لاعبي العالم في الفترة الحالية، مُشيراً إلى أن المُلقب بـ "مومو صلاح" هو من سيؤهل الريدز للأدوار المقبلة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال أنشيلوتي خلال تصريحاته لموقع "فوتبول ايطاليا" :"أنا أُرشح ليفربول للفوز بمباراتهم أمام بورتو بدوري أبطال أوروبا، فهم يمتلكون قدرات غير عادية ضمن صفوف فريقهم".

وتابع المدرب السابق لأندية ريال مدريد وبايرن ميونخ قائلاً :"ليفربول أيضاً يمتلكون لاعباً استثنائياً هو محمد صلاح، الذي اعتبره لا يقل قيمة عن ميسي وكريستيانو رونالدو ونيمار".

هذا ومن المنتظر أن يستضيف نادي بورتو البرتغالي على ملعب ستاديو دو دراجو منتصف فبراير الجاري نادي ليفربول في ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، على أن تكون مباراة العودة على ملعب الأنفيلد في السادس من مارس المقبل.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : أنشيلوتي: صلاح «استثنائي» ومن أفضل لاعبي اوروبا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، أنشيلوتي: صلاح «استثنائي» ومن أفضل لاعبي اوروبا .

المصدر : بوابة الشروق