أخبــارالرياضة : النني: أوزيل لا غنى عنه في أرسنال .. وأوباميانج ومخيتاريان إضافة قوية
أخبــارالرياضة : النني: أوزيل لا غنى عنه في أرسنال .. وأوباميانج ومخيتاريان إضافة قوية

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : النني: أوزيل لا غنى عنه في أرسنال .. وأوباميانج ومخيتاريان إضافة قوية، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، النني: أوزيل لا غنى عنه في أرسنال .. وأوباميانج ومخيتاريان إضافة قوية، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : النني: أوزيل لا غنى عنه في أرسنال .. وأوباميانج ومخيتاريان إضافة قوية، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : النني: أوزيل لا غنى عنه في أرسنال .. وأوباميانج ومخيتاريان إضافة قوية، لنقوم بعرضها علي موقعنا، النني: أوزيل لا غنى عنه في أرسنال .. وأوباميانج ومخيتاريان إضافة قوية، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أشاد المحترف المصري في صفوف أرسنال الإنجليزي، محمد النني بإمكانيات زميله بالفريق، مسعود أوزيل، معرباً عن سعادته بالصفقات الجديدة التي أبرمها الجانرز خلال فترة الإنتقالات الشتوية المنقضية.

 

وقال النني في تصريحات لشبكة "بي إن سبورت" :"أوزيل أبلغني بإنه قام بتجديد تعاقده معنا، فهو لاعب مهم داخل وخارج الملعب، و دائماً يعطي لنا طاقة إيجابية بالفريق".

 

وتابع محمد النني تصريحاته قائلاً :"التعاقد مع أوباميانج ومخيتاريان يُمثل لنا إضافة قوية بالطبع، أتمنى منهما الدخول في أجواء الفريق سريعًا نظرًا لإمكانياتهما الكبيرة لتحقيق ما نهدف إليه".

 

هذا وقد إنتقل اللاعب هنيريك ميخيتاريان لصفوف أرسنال في صفقة تبادلية رحل على إثرها لاعب الجانرز، أليكسس سانشيز لنادي مانشستر يونايتد، فيما نجحت إدارة الجانرز في التعاقد مع لاعب بروسيا دورتموند، بيير أوباميانج في اليوم الأخير مع الميركاتو الشتوي الجاري.

 

يُذكر أن نادي أرسنال يحتل المركز السادس بجدول ترتيب دورى البريميرليج الممتاز برصيد 42 نقطة، وذلك بعد هزيمته في المباراة الأخيرة أمام سوانزي سيتي بثلاثة أهداف مقابل جول

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : النني: أوزيل لا غنى عنه في أرسنال .. وأوباميانج ومخيتاريان إضافة قوية، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، النني: أوزيل لا غنى عنه في أرسنال .. وأوباميانج ومخيتاريان إضافة قوية .

المصدر : بوابة الشروق