الإقتصادي: البرازيلي نيمار يجر برشلونة إلى ردهات المحاكم
الإقتصادي: البرازيلي نيمار يجر برشلونة إلى ردهات المحاكم

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، الإقتصادي: البرازيلي نيمار يجر برشلونة إلى ردهات المحاكم، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، البرازيلي نيمار يجر برشلونة إلى ردهات المحاكم، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،الإقتصادي: البرازيلي نيمار يجر برشلونة إلى ردهات المحاكم، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، الإقتصادي: البرازيلي نيمار يجر برشلونة إلى ردهات المحاكم، لنقوم بعرضها علي موقعنا، البرازيلي نيمار يجر برشلونة إلى ردهات المحاكم، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:46 صباحاً ـ الأقتصادي ـ رفع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا دعوى قضائية ضد ناديه السابق برشلونة للمطالبة بمبلغ 26 مليون يورو الخاص بمكافأة تجديد عقده مع الفريق الكتالوني، في أكتوبر 2016، وفقا لما ذكرته صحيفة "إل موندو" الإسبانية.

وأشارت الصحيفة، نقلا عن مصادر مقربة من مهاجم باريس سان جيرمان، إلى أن اللاعب يطالب البارصا بدفع هذا المبلغ بالإضافة إلى 10% أرباح، ما يمثل إجمالي 30 مليون يورو.

وعلى التوازي، يطالب برشلونة باسترداد الحصة الأولى من مكافآة تجديد العقد التي دفعها بالفعل لنيمار قبل أن يقرر الرحيل عن البلاوجرانا، بالإضافة إلى تعويض عن الضرر الذي تسبب فيه للنادي الكتالوني لعدم التزامه ببنود العقد، بإجمالي 75 مليون يورو.

جدير بالذكر أن النادي الكتالوني دفع لنيمار 8.2 ملايين يورو (الحصة الأولى من مكافآة التجديد) وأودع الباقي لدى كاتب عدل في انتظار معرفة قرار المهاجم النهائي بشأن مستقبله مع البرصا، وعقب انتقاله لـ"بي إس جي"، في النهاية خلال الصيف الماضي، بعد دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده (222 مليون يورو)، أعلن برشلونة أنه لن يدفع شيئا لنجم السيلساو.

نشكركم علي حسن متابعتانا، الإقتصادي: البرازيلي نيمار يجر برشلونة إلى ردهات المحاكم، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، البرازيلي نيمار يجر برشلونة إلى ردهات المحاكم .

المصدر : جريدة هسبريس