أهـم الأخبار : تدريبات الاهلي| تأهيل "الرباعي المجهد".. وغالي يشارك لأول مرة
أهـم الأخبار : تدريبات الاهلي| تأهيل "الرباعي المجهد".. وغالي يشارك لأول مرة

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أهـم الأخبار : تدريبات الاهلي| تأهيل "الرباعي المجهد".. وغالي يشارك لأول مرة، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تدريبات الاهلي| تأهيل "الرباعي المجهد".. وغالي يشارك لأول مرة، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أهـم الأخبار : تدريبات الاهلي| تأهيل "الرباعي المجهد".. وغالي يشارك لأول مرة، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أهـم الأخبار : تدريبات الاهلي| تأهيل "الرباعي المجهد".. وغالي يشارك لأول مرة، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تدريبات الاهلي| تأهيل "الرباعي المجهد".. وغالي يشارك لأول مرة، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 فبراير 2018 10:51 صباحاً ـ الأقتصادي ـ أدى لاعبو النادي الاهلي، الغائبين عن رحلة الفريق الأول إلى السعودية لخوض مباراة ودية، تدريبات جماعية، صباح اليوم الخميس، استعدادًا لاستئناف منافسات الدوري الممتاز.

ويخوض النادي الاهلي، مباراة ودية يوم الجمعة المقبل، أمام نجوم الدوري السعودي، في حفل اعتزال النجم السابق فؤاد أنور.

وعلم "الإقتصادي"، أن حسام غالي، كابتن النادي الاهلي، شارك لأول مرة في مران الفريق، صباح اليوم، بعد عودته للقلعة الحمراء، قادمًا من النصر السعودي، بصحبة كل من أحمد فتحي ووليد سليمان وجونيور أجايي ومحمد الشناوي وعلي معلول وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمود الجزار. 

من ناحيتهم، خاض الرباعي مروان محسن وحسام عاشور وعبدالله السعيد واحمد حمدي، مرانًا خاصًا في الجيم، على هامش مران الفريق الصباحي، لتجنب الإجهاد والتخلص من الإصابات.

وفي نفس السياق، حصل الثنائي رامي ربيعة وسعد سمير، لاعبا الفريق الأول، على راحة من التدريبات اليوم الخميس، حيث منحهما الجهاز الطبي، راحة، حيث يعاني الأول من الإصابة في العضلة الضامة، بينما يشكو الثاني من الإصابة في العضلة الخلفية.

ومن المنتظر أن يطير ربيعة، خلال الفترة القادمة، إلى ألمانيا لإجراء فحوصات طبية، لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية والمباريات.

 لمتابعة أخبار المحترفين المصريين.. أضغط هنا

لمتابعة موقع الأخبار الخفيفة "كورة بريك".. أضغط هنا

مواد متعلقة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أهـم الأخبار : تدريبات الاهلي| تأهيل "الرباعي المجهد".. وغالي يشارك لأول مرة، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تدريبات الاهلي| تأهيل "الرباعي المجهد".. وغالي يشارك لأول مرة .

المصدر : كورابيا