أخبــارالرياضة : مارسيليا يواصل تقديم هداياه لريال مدريد .. والضربات الموجعة تتوالي على باريس سان جيرمان
أخبــارالرياضة : مارسيليا يواصل تقديم هداياه لريال مدريد .. والضربات الموجعة تتوالي على باريس سان جيرمان

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : مارسيليا يواصل تقديم هداياه لريال مدريد .. والضربات الموجعة تتوالي على باريس سان جيرمان، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مارسيليا يواصل تقديم هداياه لريال مدريد .. والضربات الموجعة تتوالي على باريس سان جيرمان، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : مارسيليا يواصل تقديم هداياه لريال مدريد .. والضربات الموجعة تتوالي على باريس سان جيرمان، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : مارسيليا يواصل تقديم هداياه لريال مدريد .. والضربات الموجعة تتوالي على باريس سان جيرمان، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مارسيليا يواصل تقديم هداياه لريال مدريد .. والضربات الموجعة تتوالي على باريس سان جيرمان، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الخميس 1 مارس 2018 10:55 صباحاً ـ الأقتصادي ـ توالت الضربات الموجعة على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني الهامة في 6 مارس المقبل على ملعب حديقة الأمراء في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

واضطر المدرب للفريق الباريسي، أوناي إيمري بنزول اللاعب خافيير باستوري على حساب نجم الفريق، كيليان مبابي بين شوطي مباراة الفريق بالأمس أمام مارسيليا في نصف نهائي كأس فرنسا.

وأكد المدرب الإسباني، إيمري أن المهاجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي قد تظهر لإصابة في كاحل القدم لم تسعفه على استكمال المباراة التي إنتهت بثلاثية نظيفة لصالح أبناء العاصمة الفرنسية، مُشيراً إلى أن مدى خطورة الإصابة لم يتحدد بعد.

يُذكر أن نيمار دا سيلفا كان قد تظهر لإصابة قوية في الكاحل وشرخ بالعظمة الخامسة في مشط القدم في مواجهة الفريق الأسبوع الماضي أمام مارسيليا أيضاً في مسابقة الدوري الفرنسي، حيث سيغيب النجم البرازيلي إثر تلك الإصابة لمدة لن تقل عن ستة أسابيع.

إلا أن الإصابة التي تظهر لها نيمار ومبابي لم تكن الوحيداتان لفريق باريس سان جيرمان خلال مباراتي مارسيليا، فقد تظهر نجم خط الدفاع، ماركينيوس لإصابة قوية هو الآخر قد يغيب بسببها عن مواجهة الميرنجي.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : مارسيليا يواصل تقديم هداياه لريال مدريد .. والضربات الموجعة تتوالي على باريس سان جيرمان، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مارسيليا يواصل تقديم هداياه لريال مدريد .. والضربات الموجعة تتوالي على باريس سان جيرمان .

المصدر : بوابة الشروق