أخبار الرياضة : رسميا.. حسام حسن يجدد تعاقده مع المصري
أخبار الرياضة : رسميا.. حسام حسن يجدد تعاقده مع المصري

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : رسميا.. حسام حسن يجدد تعاقده مع المصري، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رسميا.. حسام حسن يجدد تعاقده مع المصري ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : رسميا.. حسام حسن يجدد تعاقده مع المصري، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : رسميا.. حسام حسن يجدد تعاقده مع المصري، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رسميا.. حسام حسن يجدد تعاقده مع المصري ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 18 مارس 2018 12:07 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: شريف عادل

أعلن المصري البورسعيدي تجديد تعاقد حسام حسن المدرب للفريق حتى نهاية الموسم المقبل، بعدما تم عقد جلسة معه داخل معسكر الفريق في برج العرب بالأسكندرية.

وأتى التجديد بعد جلسة سريعة جمعت بين المجلس والتوأم حسن وإبراهيم حسن عقب لقاء المصري وسيمبا التنزاني الذي أقيم مساء السبت وانتهى بالتعادل السلبي بدون أهداف وصعود المصري لدور الـ 32 مكرر من البطولة الكونفيدرالية.

وقال الموقع الرسمي للمصري أن التوأم حسن رحبا بتجديد تعاقد الجهاز الفني للموسم الرابع، فيما أكد سمير حلبية أن العلاقة بين المصري والتوأم حسن لا تتوقف أبداً على مجرد عقود يتم التوقيع عليها، معرباً عن تقدير مجلس ادارة النادي المصري بالكامل لمجهودات الجهاز الفني بالكامل على مدار المواسم الماضية.

وأوضح رئيس النادي أن تجديد التعاقد مع التوأم حسن سيتيح الفرصة لمجلس المصري والجهاز الفني لترتيب الأوراق استعداداً للموسم الجديد الذي سيدخله المصري بطموحات جديدة من شأنها تحقيق أحلام جماهيره العظيمة بتحقيق لقب إحدى البطولات التي ينافس عليها .


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : رسميا.. حسام حسن يجدد تعاقده مع المصري، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رسميا.. حسام حسن يجدد تعاقده مع المصري .

المصدر : يالا كورة