أخبار الرياضة : سوبر ثلاثية إيكاردي يقود إنتر لاكتساح سامبدوريا
أخبار الرياضة : سوبر ثلاثية إيكاردي يقود إنتر لاكتساح سامبدوريا

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : سوبر ثلاثية إيكاردي يقود إنتر لاكتساح سامبدوريا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، سوبر ثلاثية إيكاردي يقود إنتر لاكتساح سامبدوريا ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : سوبر ثلاثية إيكاردي يقود إنتر لاكتساح سامبدوريا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : سوبر ثلاثية إيكاردي يقود إنتر لاكتساح سامبدوريا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، سوبر ثلاثية إيكاردي يقود إنتر لاكتساح سامبدوريا ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 18 مارس 2018 01:41 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: أحمد شريف

اكتسح إنتر ناسيونالي مضيفه سامبدوريا بخماسية بيضاء في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الأحد على ملعب ماراتسي في الجولة الـ29 من دورى الكالتشيو لكرة القدم، والتي شهدت "سوبر ثلاثية" بتوقيع الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي احتفل في هذا اللقاء بهدفه رقم 100 بالسيري آ.

وبعد أن افتتح الكرواتي إيفان بيريشيتش التسجيل (ق26) بمساعدة البرازيلي جواو كانسيلو، بدأ إيكاردي رباعيته (ق29) من ضربة جزاء ليحتفل بهدفه المائة بالدوري الإيطالي.

وبعد أقل من دقيقتين، سجل الأرجنتيني هدفه الثاني في اللقاء والثالث لفريقه.

وقبل نهاية الشوط الأول، سجل إيكاردي هدفا ثالثا عزز به فوز فريقه لتصبح النتيجة 4-0.

ومع بداية الشوط الثاني، عاد إيكاردي لهز الشباك بهدف رابع (ق51) وصل به رصيد المهاجم الأرجنتيني من الأهداف بالدوري الإيطالي لـ103.

وبعد أن احتفل بتسجيل "سوبر ثلاثية" في شباك فريقه السابق الذي ارتدى قميصه بين عامي 2011 و2013 ، خرج المهاجم الأرجنتيني (ق65) وسط تصفيق الجماهير وتم الدفع بإيدر سيتادين مارتينز بدلا منه.

وبهذا الفوز الساحق، رفع إنتر ميلانو رصيده لـ55 نقطة في المركز الرابع في ترتيب دورى الكالتشيو لكرة القدم، بينما تجمد رصيد سامبدوريا عند 44 نقطة في المركز السابع.

ويحتل يوفنتوس ترتيب السيري آ بـ75 نقطة بفارق 5 نقاط عن نابولي الوصيف والذي ينتظر استضافة جنوى الليلة في ختام الجولة.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : سوبر ثلاثية إيكاردي يقود إنتر لاكتساح سامبدوريا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، سوبر ثلاثية إيكاردي يقود إنتر لاكتساح سامبدوريا .

المصدر : يالا كورة