ريـاضة : ثنائي الإسكواش المصري يصلا لقمة نتائجهما في التنصيف العالمي
ريـاضة : ثنائي الإسكواش المصري يصلا لقمة نتائجهما في التنصيف العالمي

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : ثنائي الإسكواش المصري يصلا لقمة نتائجهما في التنصيف العالمي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، ثنائي الإسكواش المصري يصلا لقمة نتائجهما في التنصيف العالمي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : ثنائي الإسكواش المصري يصلا لقمة نتائجهما في التنصيف العالمي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : ثنائي الإسكواش المصري يصلا لقمة نتائجهما في التنصيف العالمي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، ثنائي الإسكواش المصري يصلا لقمة نتائجهما في التنصيف العالمي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 11:43 صباحاً ـ الأقتصادي ـ خطف علي فرج المركز الثاني في التصنيف العالمي للاسكواش من الفرنسي جريجوري جولتير، وذلك بعد فوزه ببطولة كناري وارف كلاسيك.

بينما حصل طارق مؤمن على المركز الخامس، وذلك للمرة الأولى منذ صدور التصنيف العالمي للرجال، وتعد تلك القفزة هي الأعلى للثنائي المصري في تصنيف اللعبة.

وكان علي فرج توج بلقبين خلال هذا الموسم بطولة الولايات المتحدة، وبطولة التنس السويدي، فيما حصد بطل العالم في الإسكواش رامي عاشور بطولة جراسهوبر الشهر الماضي.

ويحتل محمد أبو الغار قمة العشرة الأوائل أمام البيرو ديجو إلياس بينما تراجع بطل العالم الإنجليزي نيك ماثيو أربعة مراكز للخلف ليحتل المركز الـ12.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : ثنائي الإسكواش المصري يصلا لقمة نتائجهما في التنصيف العالمي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، ثنائي الإسكواش المصري يصلا لقمة نتائجهما في التنصيف العالمي .

المصدر : بوابة الشروق