أخر الأخـبار : الحلم يتأجل.. لهذه الأسباب "صلاح" لن يرحل إلى ريال مدريد
أخر الأخـبار : الحلم يتأجل.. لهذه الأسباب "صلاح" لن يرحل إلى ريال مدريد

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخر الأخـبار : الحلم يتأجل.. لهذه الأسباب "صلاح" لن يرحل إلى ريال مدريد، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، الحلم يتأجل.. لهذه الأسباب "صلاح" لن يرحل إلى ريال مدريد، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخر الأخـبار : الحلم يتأجل.. لهذه الأسباب "صلاح" لن يرحل إلى ريال مدريد، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخر الأخـبار : الحلم يتأجل.. لهذه الأسباب "صلاح" لن يرحل إلى ريال مدريد، لنقوم بعرضها علي موقعنا، الحلم يتأجل.. لهذه الأسباب "صلاح" لن يرحل إلى ريال مدريد، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 11:47 صباحاً ـ الأقتصادي ـ كتب: ضياء السقا

يبدو أن الحلم الذي كان يتمناه الجميع بانضمام محمد صلاح إلى العملاق الإسباني ريال مدريد، قد يتأجل، بعد الموسم الخرافي الذي يقدمه اللاعب المصري مع ليفربول الإنجليزي.

وكشفت صحيفة "ديلى ستار" البريطانية أن صلاح، ليس ضمن قائمة التعاقدات المتعلقة بالنادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم التقرير الإعلامية التي ربطت بين اللاعب وانتقاله إلى الريال في الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن صلاح، سيبقى مع الريدز لموسم آخر، بعد خروجه مؤقتا من أجندة عملاقي أسبانيا ريال مدريد وبرشلونة، لأنه من الصعب اقناع ليفربول بالموافقة على رحيل نجمهم الأول في الوقت الحالي.

وقالت الصحيفة أن وجهة ريال مدريد تحولت إلى هازارد نجم تشيلسي، فيما تسعى برشلونة للتعاقد مع أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد.

كلوب يؤكد استمرار صلاح

ومما يعزز من صحة تكهنات "ديلى ستار"، تصريحات يورجن كلوب، المدرب لليفربول الذي أكد في مؤتمر صحفي عقب مباراة فريقه أمام كريستال بالاس أن صلاح لن يرحل عن الريدز.

وأوضح المدرب الألماني ردا على سؤال يتعلق بمستقبل اللاعب المصري مع فريقه :"صلاح لن يرحل، ماذا يمكنني أن أقول؟ أنت تسأل عن مدى شعوري بالقلق من رحيل صلاح وأنا أقول لا".

ليفربول يحمي "موو صلاح" من إغراءات الكبار

وكانت وسائل إعلام إنجليزية، قد كشفت أن إدارة ليفربول بصدد اتخاذ أول تحرك رسمي لمنع رحيل صلاح، بعدما أشارت تقارير عديدة لرغبة أكثر من نادي، في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى إن إدارة الريدز قررت رفع راتب صلاح الأسبوعي، لـ200 ألف جنيه إسترلينى، ليصبح الأعلى راتبا بين صفوف الفريق، متجاوزا المدافع فان دايك الذي يتقاضى 180 ألف جنيه إسترليني، تمهيدا لرفض أي عروض لضمه، مهما كان المقابل المادي.

ويمتد عقد ليفربول مع "مومو" حتى عام 2022، فيما يتقاضى حاليا راتبًا أسبوعيًا يصل لـ90 ألف جنيه إسترلينى.

وكانت تقارير إعلامية قد كشفت أن باريس سان جيرمان وبرشلونة وريال مدريد في صدد الدخول في منافسة قوية لضم صلاح، بعد المستوى المبهر الذي ظهر عليه الفرعون هذا الموسم.

الفرعون يواصل كتابة التاريخ

وواصل النجم المصري تألقه مع ليفربول، حيث سجل هدفا قاتلا، وقاد فريقه للفوز على كريستال بالاس، بهدفين لهدف، في الجولة الـ32، من دورى البريميرليج الممتاز.

وقدم الفرعون أداء رائعا خلال اللقاء، وكاد أن يسجل 3 أهداف أخرى، لولا براعة حارس المرمى، ونال لقب رجل المباراة عن جدارة واستحقاق.

ورفع صلاح رصيده من الأهداف في البريميرليج لـ 29 هدفا، منفردا بصدارة هدافي الدوري، بفارق 5 أهداف عن هاري كين مهاجم توتنهام الذي يمتلك 24 هدفا.

انجازات صلاح

وأصبح صلاح أكبر هداف إفريقي في تاريخ البريميرليج، متساويا مع الإيفواري ديدييه دروجبا بـ(29 جولًا).

ونجح فى معادلة رقم روجر هانت عندما سجل 37 جولًا فى موسم واحد مع ليفربول في موسم 1964 – 1965، وأصبح ثانى أفضل هداف في تاريخ ليفربول بموسم واحد بعد أيان راش، الذي سجل 47 جولًا موسم (1983-84)، و40 جولًا في (1986-87).

وعادل صلاح رقمي البرتغالي رونالدو النجم البرتغالي والهولندي روبن فان بيرسي، كأكثر من سجل في عدد مباريات في موسم واحد بالدوري (21 مباراة).

وكان رونالدو سجل في 21 مباراة بموسم (2007-08)، وفان بيرسي بنفس عدد المباريات موسم (2012-13)، وكلاهما كان مع مانشستر يونايتد، خلال موسم مكون من 38 جولة.

وبات الفرعون هو أول لاعب يسجل ثلاثة أهداف -أو أكثر- مع ليفربول منذ تولي يورجن كلوب لتدريب الفريق، بالإضافة لكون "سوبر ثلاثية" المصري هو الأول له في الملاعب الأوروبية.

وتجاوز النجم المصري المهاجم السابق لويس سواريز، وأصبح أكثر لاعبي ليفربول إحرازا للأهداف في موسم واحد، منذ (2007-08) برصيد 37 جولًا في جميع المسابقات.

تجاوز نجم المنتخب الوطني رقم الأسطورة فاولر الذي يمتلك (28 هدفا)، وأصبح ثاني أكثر لاعب إحرازًا للأهداف مع ليفربول في الدوري، خلف سواريز (31 هدفا)، ويحتاج صلاح هدفين فقط لمعادلة الرقم القياسي.

وحقق الفرعون المصري أرقام قياسية في البريميرليج منها:

-بات أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 29 هدفا في 31 مباراة فقط في البريميرليج الممتاز.

-شارك في 38 هدفاً مع ليفربول خلال 31 مباراة في البريميرليج (29 جولًا+ 9 أسيست)، ليتخطى رقم أندرو كول وآلان شيرر مع نيوكاسل ودوايت يورك مع مانشستر يونايتد.

موضوعات متعلقة:

أول تحرك رسمي من ليفربول لحماية "صلاح" من إغراءات كبار أوروبا

فيديو| ليلة تألق صلاح أمام كريستال بالاس: جول قاتل وفرص ضائعة.. وأرقام قياسية جديدة

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخر الأخـبار : الحلم يتأجل.. لهذه الأسباب "صلاح" لن يرحل إلى ريال مدريد، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، الحلم يتأجل.. لهذه الأسباب "صلاح" لن يرحل إلى ريال مدريد .

المصدر : الموجز