أخـر الاخبار : تشيلسي يعتزم ضم لاسيلس مقابل 30 مليون إسترليني
أخـر الاخبار : تشيلسي يعتزم ضم لاسيلس مقابل 30 مليون إسترليني

مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخـر الاخبار : تشيلسي يعتزم ضم لاسيلس مقابل 30 مليون إسترليني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تشيلسي يعتزم ضم لاسيلس مقابل 30 مليون إسترليني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخـر الاخبار : تشيلسي يعتزم ضم لاسيلس مقابل 30 مليون إسترليني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخـر الاخبار : تشيلسي يعتزم ضم لاسيلس مقابل 30 مليون إسترليني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تشيلسي يعتزم ضم لاسيلس مقابل 30 مليون إسترليني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:05 مساءً ـ الأقتصادي ـ تعتزم إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي دفع 30 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع جمال لاسيلس نجم فريق نيوكاسل يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت احدى الصحف البريطانية أن إدارة النادي اللندني تواصلت مع نيوكاسل لبحث سبل التعاقد مع المدافع الإنجليزي -24 عاماً-، ولفتت إلى قطع الطرفين خطوات كبيرة نحو إنهاء الصفقة، بعد أن وافق تشيلسي على تسديد 30 مليون جنيه إسترليني.

يشار إلى أن لاسيلس نجح في الظهور أساسيا مع الفريق في 95 مباراة خلال الأربعة مواسم الماضية ضمن منافسات دورى البريميرليج، وكان من ضمن اللاعبين الذين كانوا على مقربة من الانضمام للمنتخب الإنجليزي مؤخراً.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخـر الاخبار : تشيلسي يعتزم ضم لاسيلس مقابل 30 مليون إسترليني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تشيلسي يعتزم ضم لاسيلس مقابل 30 مليون إسترليني .

المصدر : وكالة أنباء أونا