أخبار الرياضة : مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي 
أخبار الرياضة : مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي 

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي ، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي  ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي ، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي ، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي  ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:09 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: مراسل يلا كورة

قال مصدر بالزمالك، إن أحمد توفيق لاعب الفريق، أبلغ مسؤولين بالقلعة البيضاء، عن غضبه من التصريحات التي أدلى بها مرتضى منصور رئيس النادي، ورحب خلالها بانتقاله للأهلي.

وكان منصور قال في تصريحات سابقة "إذا رغب توفيق في الانضمام للأهلي فليذهب (وفوقه شيكولاته)".

وأشار المصدر لمراسل يلا كورة إلى أن مسؤولين من النادي عقدوا جلسة مع اللاعب لمطالبته بغلق أية مفاوضات مع النادي الاهلي، للانتقال إلى صفوفه في الفترة المقبلة.

وتابع "توفيق أبدى خلال حديثه حزنه من تصريحات مرتضى منصور، ورفض القطع بتوقيعه للأهلي من عدمه، رغم أن عقده مع الزمالك يمتد لموسم إضافي".

وختم المصدر "مسؤولي النادي طالبوا اللاعب بتجديد عقده خلال الوقت الحالي، أسوة بزملائه أحمد الشناوي و طارق حامد، لكن توفيق طلب تأجيل حسم مصيره".


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي ، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مصدر: توفيق غاضب من ترحيب مرتضى بانتقاله للأهلي  .

المصدر : يالا كورة