ريـاضة : نور الشربيني تحافظ على صدارة التصنيف العالمي في الإسكواش للسيدات
ريـاضة : نور الشربيني تحافظ على صدارة التصنيف العالمي في الإسكواش للسيدات

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، ريـاضة : نور الشربيني تحافظ على صدارة التصنيف العالمي في الإسكواش للسيدات، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، نور الشربيني تحافظ على صدارة التصنيف العالمي في الإسكواش للسيدات، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،ريـاضة : نور الشربيني تحافظ على صدارة التصنيف العالمي في الإسكواش للسيدات، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، ريـاضة : نور الشربيني تحافظ على صدارة التصنيف العالمي في الإسكواش للسيدات، لنقوم بعرضها علي موقعنا، نور الشربيني تحافظ على صدارة التصنيف العالمي في الإسكواش للسيدات، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:27 مساءً ـ الأقتصادي ـ حافظت نجمة المنتخب الوطني نور الشربيني على المركز الأول في التصنيف العالمي للإسكواش، فيما لم يحدث أي تغيير في المراكز الاولى الخمسة بالتصنيف.

لتحافظ رنيم الوليلي على المركز الثاني في التصنيف، نور الطيب على المركز الثالث في التصنيف بعد فوزها ببطولة ويندي سيتي مؤخرا، والنيوزيلندية جويل كينج في التصنيف الرابع، كما بقيت نوران جوهر بالمركز الخامس محافظة على تصنيفها في شهر أبريل.

فيما واصلت الفرنسية كاميل سيرمي موقعها في المركز السادس خلف الإنجليزية لورا مارسوا التي هبطت 3 نقاط إلى رقم 7 وهو أدنى تصنيف لها منذ يوليو 2011.

كما تقدمت مواطنتها سارة جين بيري إلى التصنيف الثامن، بينما هبطت بطلة العالم الماليزية نيكول ديفيد  8 مراكز، محتلة المركز التاسع وهو أدنى تصنيف لها  منذ يناير 2004، بينما نجحت الإنجليزية أليسون ووترز في تحقيق المركز العاشر بالتصنيف.

نشكركم علي حسن متابعتانا، ريـاضة : نور الشربيني تحافظ على صدارة التصنيف العالمي في الإسكواش للسيدات، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، نور الشربيني تحافظ على صدارة التصنيف العالمي في الإسكواش للسيدات .

المصدر : بوابة الشروق