أخبــارالرياضة : تعادل إسبانيول سلبيا مع ألافيس بالدوري الإسباني
أخبــارالرياضة : تعادل إسبانيول سلبيا مع ألافيس بالدوري الإسباني

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي العربي، أخبــارالرياضة : تعادل إسبانيول سلبيا مع ألافيس بالدوري الإسباني، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، تعادل إسبانيول سلبيا مع ألافيس بالدوري الإسباني، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبــارالرياضة : تعادل إسبانيول سلبيا مع ألافيس بالدوري الإسباني، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبــارالرياضة : تعادل إسبانيول سلبيا مع ألافيس بالدوري الإسباني، لنقوم بعرضها علي موقعنا، تعادل إسبانيول سلبيا مع ألافيس بالدوري الإسباني، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:31 مساءً ـ الأقتصادي ـ خيم التعادل السلبي على مباراة اسبانيول مع ضيفه ديبورتيفو الافيس اليوم الأحد في المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وسجل يون جيديتى هدفا لفريق الافيس في الدقيقة 75 ولكن تم الغاؤه بداعي التسلل.

وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع اسبانيول رصيده إلى 36 نقطة في المركز الرابع عشر مقابل 32 نقطة لالافيس في المركز السادس عشر.

وتعادل اسبانيول للمرة الـ12 هذا الموسم مقابل ثمانية انتصارات وعشر هزائم وتعادل الافيس للمرة الثامنة عشر مقابل عشرة انتصارات وتعادلين.

نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبــارالرياضة : تعادل إسبانيول سلبيا مع ألافيس بالدوري الإسباني، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، تعادل إسبانيول سلبيا مع ألافيس بالدوري الإسباني .

المصدر : بوابة الشروق