عـااجل: صحيفة «إكسبريس»: محمد صلاح باق في ليفربول
عـااجل: صحيفة «إكسبريس»: محمد صلاح باق في ليفربول

ضيوفنا الكرام أجدد الترحيب بكم مرة أخرى وأشكركم علي زيارتكم موقع الأقتصادي، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عـااجل: صحيفة «إكسبريس»: محمد صلاح باق في ليفربول، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، صحيفة «إكسبريس»: محمد صلاح باق في ليفربول، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عـااجل: صحيفة «إكسبريس»: محمد صلاح باق في ليفربول، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عـااجل: صحيفة «إكسبريس»: محمد صلاح باق في ليفربول، لنقوم بعرضها علي موقعنا، صحيفة «إكسبريس»: محمد صلاح باق في ليفربول، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:54 مساءً ـ الأقتصادي ـ ذكرت صحيفة «إكسبريس» البريطانية، اليوم الأحد، أن لدى نادى ليفربول أنباء سعيدة، بشأن نجمه ونجم منتخب جمهورية مصر العربية محمد صلاح.

وأوضحت الصحيفة أنه من المتوقع أن يبقى صلاح مع فريق الريدز بقيادة المدرب يورجن كلوب لموسم آخر، حيث أنه ليس على أجندة عملاقي إسبانيا ريـال مدريد وبرشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن جول برشلونة الأساسي في الميركاتو المقبل، سيكون هو الفرنسي أنطوان جريزمان، نجم هجوم أتلتيكو مدريد، والذي سيتكلف نحو 100 مليون يورو.

وأكدت الصحيفة أن هناك رفضا في معسكر ريـال مدريد، للتعاقد مع صلاح، حيث يضع النادي الملكي عينه على أهداف أخرى، مثل إيدين هازارد playmaker تشيلسي، وروبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ.

نشكركم علي حسن متابعتانا، عـااجل: صحيفة «إكسبريس»: محمد صلاح باق في ليفربول، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، صحيفة «إكسبريس»: محمد صلاح باق في ليفربول .

المصدر : المصرى اليوم