أخبار الرياضة : مدرب بلجيكا يكشف سبب انفجار الناحية التهديفية لصلاح
أخبار الرياضة : مدرب بلجيكا يكشف سبب انفجار الناحية التهديفية لصلاح

الحمد لله وحده، والصلاة والسلام على مولانا رسول الله وآله وصحبه مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، أخبار الرياضة : مدرب بلجيكا يكشف سبب انفجار الناحية التهديفية لصلاح، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب بلجيكا يكشف سبب انفجار الناحية التهديفية لصلاح ، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،أخبار الرياضة : مدرب بلجيكا يكشف سبب انفجار الناحية التهديفية لصلاح، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، أخبار الرياضة : مدرب بلجيكا يكشف سبب انفجار الناحية التهديفية لصلاح، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب بلجيكا يكشف سبب انفجار الناحية التهديفية لصلاح ، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 12:58 مساءً ـ الأقتصادي ـ كتب: محمد همام

كشف روبيرتو مارتينيز المدرب لمنتخب بلجيكا، سر إنفجار الناحية التهديفية للنجم المصري محمد صلاح في موسمه الأول مع ليفربول.

واستطاع صلاح أن يسجل 37 جولًا مع ليفربول في مختلف المسابقات بواقع 29 جولًا في الدوري وسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال مدرب منتخب بلجيكا في تصريحات نقلتها صحيفة "ديل ستار" الإنجليزية، أن اكتشاف يورجن كلوب المدرب لليفربول لمستوى صلاح ساعد الأخير على الظهور جيدًا أمام المرمى.

وتابع :"أعتقد أن التغيير الكبير هو ما فعله صلاح في الجزء الأخير أمام مرمى الخصوم".

وواصل :"اللسمة الأخيرة التي يتميز بها صلاح هي الفارق بين أداءه هذا الموسم عن الموسم الماضي مع روما والذي تميز بالسرعة والقوة".

ونجح صلاح في قيادة ليفربول للفوز على كريستال بالاس بهدفين مقابل جول في المباراة التي أقيمت أمس ضمن جولات الاسبوع الـ32 من البريميرليج.

واستطاع صلاح أن يتساوى مع النجم الإيفواري ديديه نجم تشيلسي السابق بعدما سجل 29 جولًا في موسمًا واحد ليكون باحتياج لهدف واحد ليصبح هداف اللاعبين الأفارقة في البريميرليج.


نشكركم علي حسن متابعتانا، أخبار الرياضة : مدرب بلجيكا يكشف سبب انفجار الناحية التهديفية لصلاح، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب بلجيكا يكشف سبب انفجار الناحية التهديفية لصلاح .

المصدر : يالا كورة