عــاجـل : بالفيديو.. زلاتان إبراهيموفيتش يسجل جولًا خرافي في الدوري الأمريكي
عــاجـل : بالفيديو.. زلاتان إبراهيموفيتش يسجل جولًا خرافي في الدوري الأمريكي

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : بالفيديو.. زلاتان إبراهيموفيتش يسجل جولًا خرافي في الدوري الأمريكي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، بالفيديو.. زلاتان إبراهيموفيتش يسجل جولًا خرافي في الدوري الأمريكي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : بالفيديو.. زلاتان إبراهيموفيتش يسجل جولًا خرافي في الدوري الأمريكي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : بالفيديو.. زلاتان إبراهيموفيتش يسجل جولًا خرافي في الدوري الأمريكي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، بالفيديو.. زلاتان إبراهيموفيتش يسجل جولًا خرافي في الدوري الأمريكي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ سجل السويدي زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي جولًا خرافيًا فى شباك لوس أنجلوس إف سي، خلال مواجهات الدوري الأمريكي.

 

وبعد نزوله فى الدقيقة 71 من زمن اللقاء، استطاع إبراهيموفيتش بعد ست دقائق فقط من تسجيل جولًا لفريقه ليحقق التعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.

 

ثم عاد "إبرا" وسجل جولًا ليقود فريق لوس أنجلوس جالاكسي للفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 

ويلعب المصري عمر جابر ضمن صفوف لوس أنجلوس إف سي، لكنه غاب عن المباراة بسبب إصابة الركبة التي يعاني منها منذ ودية منتخب جمهورية مصر العربية أمام اليونان.

شاهد الهدف

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : بالفيديو.. زلاتان إبراهيموفيتش يسجل جولًا خرافي في الدوري الأمريكي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، بالفيديو.. زلاتان إبراهيموفيتش يسجل جولًا خرافي في الدوري الأمريكي .

المصدر : الحكاية