عــاجـل : مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا
عــاجـل : مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال محمد نور، المدرب العام بالجهاز الفني لنادي الاتحاد السكندري، إن الجهاز نجح في معرفة نقاط الضعف في فريق المصري البورسعيدي واستغلالها لتحقيق الفوز عليه في المباراة التي أقيمت بينهما أمس.

 

وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "شاهدنا مباريات المصري في الفترة الماضية وعملية التدوير التي يقوم بها حسام حسن، المدرب، وقمنا باستغلالها".

 

وعن التجديد للجهاز الفني، قال: "حتى الآن لم يتم مناقشة الأمر، محمد مصيلحي، رئيس النادي، ومحمد عمر، المدرب ، اتفقا على تأجيل الحديث في الأمر إلى ما بعد حسم بقاء الفريق".

 

وأردف: "الأمور تسير بشكل جيد داخل النادي ولن توجد أي مشكلة في مسألة التجديد".

 

وأشار إلى أن أحمد كابوريا، لاعب الفريق، تقبل العقوبة التي وقعت عليه عقب مباراة بتروجيت، بعد مخالفته لتعليمات الجهاز الفني بشان تسديد ركلات الجزاء، لافتا إلى أن اللاعب علاقته جيدة بالجهاز الفني ولا توجد أي أزمات معه على الإطلاق.

 

وأكمل: "نقوم حاليا بعملية تقييم لجميع لاعبي الفريق سواء المرتبطين بعقود أو المعاريين، وسيتم تحديد مصير الجميع خلال الفترة المقبلة".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مدرب الاتحاد: لم نتحدث في تجديد الجهاز الفني.. ولا توجد أزمة مع كابوريا .

المصدر : الحكاية