عــاجـل : جهاد جريشة يعلن مساعديه في المونديال.. وسبب اعتذاره عن تحكيم مباريات الكونفدرالية؟
عــاجـل : جهاد جريشة يعلن مساعديه في المونديال.. وسبب اعتذاره عن تحكيم مباريات الكونفدرالية؟

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : جهاد جريشة يعلن مساعديه في المونديال.. وسبب اعتذاره عن تحكيم مباريات الكونفدرالية؟، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، جهاد جريشة يعلن مساعديه في المونديال.. وسبب اعتذاره عن تحكيم مباريات الكونفدرالية؟، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : جهاد جريشة يعلن مساعديه في المونديال.. وسبب اعتذاره عن تحكيم مباريات الكونفدرالية؟، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : جهاد جريشة يعلن مساعديه في المونديال.. وسبب اعتذاره عن تحكيم مباريات الكونفدرالية؟، لنقوم بعرضها علي موقعنا، جهاد جريشة يعلن مساعديه في المونديال.. وسبب اعتذاره عن تحكيم مباريات الكونفدرالية؟، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال جهاد جريشة، الحكم الدولي الذي يمثل جمهورية مصر العربية في كأس العالم بروسيا 2018، إنه يستعد بكل قوة من أجل تشريف جمهورية مصر العربية وتقديم صورة جيدة عن التحكيم الإفريقي والمصري في المونديال الروسي.

 

وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "أسافر يوم 14 إبريل الجاري إلى ايطاليا في معسكر إعدادي تابع للفيفا حتى 21 من الشهر ذاته".

 

وأكمل: "هذا المعسكر يعد قبل الأخير، استعدادا للمونديال، حيث نشارك في معسكر أخير قبل البطولة، وخلال المعسكر يتم توقيع كشف طبي على الحكام والمساعدين، بالإضافة إلى اختبارات بدنية وفنية للجميع".

 

وأشار جريشة إلى أن طاقم التحكيم الخاص به في كأس العالم يضم المغربي والسوداني جمعة الشيخ ووليد أحمد علي، بالإضافة إلى حكم الفيديو من البرتغال.

 

وأظهر جريشة عن أسباب اعتذاره عن عدم إدارة مباراة ماونتاين أوف فاير النيجيري مع ديجوليبا المالي في الكونفدرالية، مؤكدًا: "وقت المباراة رغم أنه يأتي قبل معسكر ايطاليا الإعدادي لكأس العالم، إلا أن جواز السفر وقتها سيكون في السفارة الإيطالية".

 

وأوضح: "السفارة الإيطالية طلبت أن يظل جواز السفر معها لمدة من 10 إلى 15 يوم، وهو ما يعني صعوبة السفر خلال تلك الفترة لإدارة المباراة، لذلك اعتذرنا".

 

وأشار جريشة إلى أنه ليس لديه أي مانع لإدارة مباريات محلية أو إفريقية عقب معسكر ايطاليا، من أجل الحفاظ على مستواه البدني والفني، قبل المعسكر الأخير استعدادا لكأس العالم.

 

وأتم: "أشكر مسئولو أتحاد الكرة المصري برئاسة هاني ابو ريده على مساندتهم لي، خصوصا أن هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد، كان دائم الاتصال بي خلال معسكر الامارات الأخير".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : جهاد جريشة يعلن مساعديه في المونديال.. وسبب اعتذاره عن تحكيم مباريات الكونفدرالية؟، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، جهاد جريشة يعلن مساعديه في المونديال.. وسبب اعتذاره عن تحكيم مباريات الكونفدرالية؟ .

المصدر : الحكاية