عــاجـل : رئيس الفجيرة يتغنى بـ"شعبية الاهلي".. ويؤكد: قد نتعاقد مع حسام غالي
عــاجـل : رئيس الفجيرة يتغنى بـ"شعبية الاهلي".. ويؤكد: قد نتعاقد مع حسام غالي

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : رئيس الفجيرة يتغنى بـ"شعبية الاهلي".. ويؤكد: قد نتعاقد مع حسام غالي، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، رئيس الفجيرة يتغنى بـ"شعبية الاهلي".. ويؤكد: قد نتعاقد مع حسام غالي، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : رئيس الفجيرة يتغنى بـ"شعبية الاهلي".. ويؤكد: قد نتعاقد مع حسام غالي، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : رئيس الفجيرة يتغنى بـ"شعبية الاهلي".. ويؤكد: قد نتعاقد مع حسام غالي، لنقوم بعرضها علي موقعنا، رئيس الفجيرة يتغنى بـ"شعبية الاهلي".. ويؤكد: قد نتعاقد مع حسام غالي، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال ناصر اليماحي، رئيس نادي الفجيرة، إن احتفالية مرور 50 عاما على تأسيس النادي بمشاركة النادي الاهلي، مرت بشكل أكثر من رائع، لافتا إلى أن وجود الاهلي في الاحتفالية يعد نجاحا كبيرا لها.

 

وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "تواجد الاهلي كان عاملا مؤثرا في الجماهير والمسئولين، والجميع شاهد الحضور الجماهيري الكبير في المباراة".

 

وأكمل: "قمت بزيارة الاهلي ووجدت كرم ضيافة كبير من مسئولو القلعة الحمراء، وزيارتي كانت بداية علاقتنا بالأهلي ونتمنى أن تكون هناك علاقات وتواصل وتعاون بيننا والفترة المقبلة سيكون هناك زيارة للشيخ مكتوم بن حمد الشرقي لزيارة النادي الاهلي".

 

وأردف: "سنحاول الاستفادة من خبرة الاهلي في كل الألعاب التي يمارسها، بالإضافة للاستعانة ببعض لاعبي الاهلي في الدوري الإماراتي، بعض نجاح تجربة اللاعب المصري في الخليج".

 

وأكد اليماحي، إن الأرجنتيني دييجو أرماندو مارادونا، المدرب للفريق، يرتبط بعلاقة اجتماعية رائعة مع لاعبي الفريق، وهو ما يساعد اللاعبين على اللعب بشكل جيد، مؤكدًا: "مارادونا يعشق النجوم واللاعبين الذين يؤدون بشكل جيد وهو ما ظهر خلال مصافحة مارادونا مع حسام غالي".

 

وأوضح: "من الممكن أن نرى حسام غالي بقميص الفجيرة في الفترة المقبلة ويلعب تحت قيادة الأسطورة مارادونا، كل شيء وارد والأيام المقبلة قد تشهد الكثير".

 

وأتم: "مارادونا مكسب لأي نادي، خصوصا أنه تربطه علاقة كبيرة بجميع رؤوساء الاتحادات والأندية الكبرى في العالم، ودوره أكثر من مدرب فقط".

 

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : رئيس الفجيرة يتغنى بـ"شعبية الاهلي".. ويؤكد: قد نتعاقد مع حسام غالي، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، رئيس الفجيرة يتغنى بـ"شعبية الاهلي".. ويؤكد: قد نتعاقد مع حسام غالي .

المصدر : الحكاية