عــاجـل : مفاجأة.. ميدو يطالب شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك
عــاجـل : مفاجأة.. ميدو يطالب شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك

بسم الله الرحمن الرحيم، الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، مرحباً بك عزيزي الزائر علي موقع الأقتصادي، عــاجـل : مفاجأة.. ميدو يطالب شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك، حيث نسعي جاهدين ان نكون عند حسن متابعتك لموقعنا، مفاجأة.. ميدو يطالب شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك، عزيزي الزائر، موقع الأقتصادي هو موقع إخباري شامل يضم أحدث المستجدات علي الساحة العربية والدولية ،عــاجـل : مفاجأة.. ميدو يطالب شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك، حيث نقوم بالبحث عن أهم وأخر الأخبار من كافة المواقع والوكالات الأخبارية، عــاجـل : مفاجأة.. ميدو يطالب شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك، لنقوم بعرضها علي موقعنا، مفاجأة.. ميدو يطالب شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك، وحتي يتسني لك أن تتابع كل ما هو جديد في عالم الأخبار .

الأحد 1 أبريل 2018 01:01 مساءً ـ الأقتصادي ـ قال أحمد حسام (ميدو) مدرب وادي دجلة الأسبق، إنه ينصح محمود عبد الرازق (شيكابالا) بعدم العودة إلى القلعة البيضاء خلال الفترة الحالية.

 

وقال في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "شيكابالا يعاني من ضغوطات كثيرة حال لعبه للزمالك، وأفضل أن يكون في نادي لا يلعب فيه تحت أي ضغوطات".

 

وأكمل: "قد يحزن البعض من تصريحاتي لكن شيكابالا أخ لي وأتمنى له التألق في أي وقت، وهذا لن يحدث إلا في نادي لا توجد فيه ضغوطات كبيرة".

 

وأوضح: "بالنسبة لمصطفى فتحي وكهربا أتمنى عودتهم للزمالك".

نشكركم علي حسن متابعتانا، عــاجـل : مفاجأة.. ميدو يطالب شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك، لا تنسي الأعجاب بصفحات مواقع التواصل الأجتماعي الخاصة بالموقع، لتصلكم أخر الأخبار السياسية والأقصادية والرياضية والفنية أولاً بأول من موقع الأقتصادي، مفاجأة.. ميدو يطالب شيكابالا بعدم العودة إلى الزمالك .

المصدر : الحكاية